بعد هدفيه في شباك المنتخب المصري .. مورينيو يؤكد بقاء دروجبا مع تشيلسي

الإثنين، 20 يونيو 2005 - 12:24

كتب : أحمد نبيل

المهاجم الإيفواري كان أحد أسباب وصول كوت ديفوار للمونديال

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي بطل الدوري الإنجليزي أن الإيفواري ديدييه دروجبا باق مع الفريق الموسم المقبل.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة يوروسبورت يوم الاثنين : "أعلم ما تردد مؤخرا حول رحيل ديدييه ، لكني أعلن أنه باق مع الفريق وسيكون أفضل خلال الموسم المقبل".

وأشارت تقارير إلى انتقال الغاني مايكل إيسين نجم ليون بطل الدوري الفرنسي إلى "الزرق" في صفقة تبادلية ينتقل بموجبها دروجبا إلى ليون ، ذلك في الوقت الذي أبدى فيه تشيلسي اهتمامه بالتعاقد مع البرازيلي أدريانو أو الكاميروني صامويل إيتو.

وأضاف مورينيو الذي قاد تشيلسي للفوز بالدوري لأول مرة منذ خمسين عاما : "أنا واثق تماما في قدرات دروجبا ، ومتأكد انه سيكون أحد الأوراق الرابحة للفريق الموسم المقبل وسيقوده للحفاظ على لقب الدوري".

وسجل دروجبا ، 27 عاما ، هدفي بلاده في مرمى منتخب مصر في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد في أبيدجان ليقترب بالكوت ديفوار كثيرا من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخها.

ومن جانبه قال النجم الإيفواري الكبير : "أعلم أني لم أظهر بشكل جيد في أول مواسمي بإنجلترا ، لكني أعد جماهير تشيلسي أن الموسم المقبل سيكون الأفضل لي على الإطلاق".

وأضاف : "لعبت بعض المباريات في الموسم الماضي بقدم مكسورة من أجل مورينيو الذي ساندني كثيرا ، وسوف ارد له الجميل في الموسم المقبل".

وانضم دروجبا إلى بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي قادما من مرسيليا الفرنسي مقابل 44 مليون دولار ولم يظهر بالشكل المتوقع في أول مواسمه مع "الزرق".

التعليقات