بالاك يبدي رغبته في اللعب خارج ألمانيا

الإثنين، 04 يوليه 2005 - 12:11

كتب : شادي أمير

أبدى الألماني مايكل بالاك لاعب نادي بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني رغبته في اللعب خارج ألمانيا عندما ينتهي عقده مع الفريق البافاري الموسم القادم.

وقال بالاك لصحيفة فرانكفورتر ألجاماينتسايتونج يوم الأحد : "أبلغ من العمر 28 عاما وأعتقد أن العقد القادم سيكون الأخير لي سواء كان مع بايرن أو خارج ألمانيا ، وكل من لعبوا خارج ألمانيا أكدوا لي أهمية اتخاذ هذه الخطوة".

وأضاف قائد المنتخب الألماني : "أتمنى أن ألعب خارج ألمانيا لأن ذلك يؤدي إلى تطور مستواي ، ولكن في نفس الوقت قد أبقى في بايرن لأنه من أقوى الفرق الأوروبية ، كما أنني أعرف كيفية اختيار أهدافي فقد فعلت لك عندما كنت ألعب في دوري الهواة ، وعندما لعبت في كايزرسلاوترن وباير ليفركوزن اخترت الوقت المناسب للرحيل ، ولكني لم أحسم بعد مسألة بقائي في بايرن من عدمها".

وعن أداء المنتخب الألماني في كأس القارات وفوزه بالمركز الثالث ، قال بالاك : "أعتقد أننا قدمنا بطولة جيدة ، ولاحظ الجميع تطور مستوى الفريق تحت قيادة يورجن كلينسمان ، ولكننا مازالنا نفتقد الثقة وذلك يعود لعدم الفوز بأي بطولة أو على أي منتخب من المنتخبات العالمية منذ خمس سنوات".

وأكد لاعب ليفركوزن السابق : "الفوز بكأس العالم حلم يمكن أن يتحقق ولكن يجب العمل بنشاط وجد من أجل تحقيق هذا الحلم ، وخاصة أننا قادرين على اللعب أمام المنتخبات القوية مثل البرازيل والأرجنتين".

التعليقات