الأهلي يوقف المفاوضات مع ريز سبور لضم التابعي

الثلاثاء، 19 يوليه 2005 - 05:08

كتب : Filgoal Team

قرر المكتب التنفيذي للنادي الأهلي في اجتماعه يوم الإثنين ايقاف المفاوضات مع نادي ريز سبور التركي من أجل ضم اللاعب الدولي بشير التابعي مدافع الزمالك السابق بسبب ما وصفه بـ "مماطلة الجانب التركي في الرد على عرض الأهلي".

وأكد الأهلي أن ريز سبور لم يعط ردا نهائيا حول العرض الذي تقدم به النادي لضم التابعي ، ودأب على المماطلة في الرد ، خاصة في الأيام القليلة الماضية.

وأعلن الأهلي أن على التابعي أن يتفاوض بنفسه مع ريز سبور من أجل الحصول على الاستغناء الخاص به ، بعدما قرر النادي ايقاف أي مفاوضات مع الجانب التركي.

وقال الأهلي إن الحد الأقصى الذي حدده النادي للتعاقد مع التابعي هو 600 ألف دولار.

إلى ذلك ، أبلغ حسن حمدي رئيس الأهلي أعضاء المكتب التنفيذي للنادي بتزايد الضغوط التي يمارسها الاتحاد العربي وسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على "الشياطين الحمر" من أجل العودة إلى المشاركة في دوري أبطال العرب.

وقال حمدي إن الاتحاد العربي لم يقم حتى الآن بالاعتذار بالشكل الذي يرضي غرور النادي الأهلي ، بعدما تعرض لموقف محرج قبل اجراء قرعة النسخة الماضية للبطولة.

وكان الاتحاد العربي قد وجه الدعوة إلى النادي الأهلي لحضور قرعة النسخة الماضية لدوري أبطال العرب ، قبل أن يعود ويعلن أن الفريق الأحمر موقوف عن المشاركة بسبب انسحابه من النسخة الأول للبطولة بسبب نقص في صفوفه نتيجة للاصابات.

وأكد حمدي أنه في حالة اعتذار الاتحاد العربي رسميا عما بدر منه تجاه الأهلي ، فان الأمر سيعرض على مجلس إدارة النادي لاتخاذ قرار نهائي ، خاصة في ظل وجود قرار سابق برفض المشاركة في البطولة.

التعليقات