شيفتشينكو : قراري بالبقاء مع الميلان .. نهائي

الإثنين، 25 يوليه 2005 - 14:26

كتب : محمد سيف

أكد الأوكراني أندريه شيفتشينكو مهاجم نادي ميلان الإيطالي أنه لن يرحل إلى أي مكان حاليا أو في المستقبل القريب ، مشددا على أن ناديه هو أفضل مكان يمكن أن يتواجد فيه رغم كل ما قيل عن رغبته في الرحيل.

وقال شيفتشينكو لمجلة "توتوسبورت" الإيطالية المتخصصة يوم الاثنين : "سمعت العديد من الأشياء الحمقاء في الآونة الأخيرة بشأن مستقبلي مع الميلان ، و أوضحت لأنشيلوتي وجهة نظري بشأن بعض الأشياء الخاصة".

وأضاف : "أنا لازلت مثلما كنت ولم أتغير على الإطلاق ، لدي مبادئي التي لا تتغير أبدا ، ودائما ما أصرح بما أريد أن أفعله والمراوغة ليست من طباعي. اتخذت قراري للحاضر والمستقبل القريب بالبقاء في الميلان ، حيث أنعم بالراحة والاستقرار".

وكانت تقارير انجليزي زعمت أن مشادة وقعت بين شيفتشينكو ومدربه كارلو أنشيلوتي في أعقاب انضمام ألبرتو جيلاردينو لصفوف "الروسونيري" ، وهو ما نفاه اللاعب ومدربه.

وسبق أن أشارت تقارير صحفية أن تشيلسي قدم عرضا لشراء المهاجم الأوكراني الحاصل على لقب أفضل لاعب في أوروبا العام الماضي مقابل 57 مليون جنيه استرليني (100 مليون دولار) ، غير أن عرضه قوبل بالرفض من قبل بيرلسكوني رئيس النادي الإيطالي.

التعليقات