أبياه غير نادم على اللعب في الدوري التركي

الأحد، 31 يوليه 2005 - 23:02

كتب : سامح الخطيب

ستيفان أبياه

أكد لاعب خط الوسط الغاني ستيفن أبياه انه غير نادم على تفضيله الانضمام إلى فينيرباهتشه التركي عن جميع العروض الإنجليزية التي وصلته في الفترة الماضية ، مشيرا إلى انه عاقد العزم على تقديم مستوى جيد مع الفريق في الموسم الجديد.

ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الأحد عن أبياه عقب خوضه أولى مبارياته مع فريقه الجديد أمام إيفرتون الإنجليزي الليلة الماضية ، والتي انتهت لصالح فينيرباهتشه بخمسة أهداف نظيفة ، قوله : "اندهشت للإستقبال الحافل الذي قوبلت به فور وصولي إلى اسطنبول الأسبوع الماضي لإجراء الفحص الطبي ، واحتشد نحو 3 آلاف مشجع لفريق فينيرباهتشه في المطار لتحيتي".

وأضاف : "منذ اللحظة الأولى لوصولي إلى تركيا لمست مدى الجماهيرية التي يتمتع بها فينيرباهتشه ، فقد اشترى نحو 300 مشجع للفريق قميصي الجديد بعد دقائق من توقيعي العقد رسميا".

وأوضح أبياه أنه على الرغم من أن قرار إنتقاله إلى فينيرباهتشه كان في المرتبة الأولى قرار إدارة نادي اليوفنتوس بسبب العرض المغري الذي قدمه النادي التركي بدفع قيمة الصفقة فورا وبدون تأجيل ، إلا أنه سعيد للإنضمام إلى الفريق خاصة وانه سيشارك الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وكانت أندية إنجليزية مختلفة أبدت رغتها في ضم أبياه من بينها برمنجهام سيتي وميدلسبره وتوتنهام هوتسبر وإيفرتون ، غير أن المحترف الغاني فضل الدوري التركي عن الدوري الإنجليزي بإنضمامه إلى فينيرباهتشه.

أبياه - 24 عاما - انتقل إلى فينينرباهتشه منتصف شهر يوليو الحالي قادما من اليوفنتوس الإيطالي مقابل 5.5 مليون جنيه استرليني (9.6 مليون دولار أمريكي).

التعليقات