ناشئات مصر يحصلن على المركز الثاني في بطولة العالم للأسكواش

الإثنين، 01 أغسطس 2005 - 14:36

كتب : وكالات

القاهرة (رويترز) : حصل منتخب مصر على المركز الثاني في بطولة كأس العالم لناشئات الاسكواش المقامة في بلجيكا عقب خسارته مساء الاحد في المباراة النهائية امام منتخب هونج كونج 3-2.

وقال جلال علام رئيس الاتحاد المصري للاسكواش يوم الاثنين ان منتخب مصر كان على ابواب انجاز كبير يؤكد به صدارة مصر للاسكواش العالمي ، لكن الحظ تخلى عن اللاعبات في الوقت الحاسم.

واضاف لرويترز : "مصر حصدت بطولة العالم لفردي الناشئات والتي حققتها اللاعبة رنيم الوليلي وجاء المركز الثاني في بطولة الفرق بعد منافسات ساخنة مع اقوى فرق العالم".

وكان المنتخب المصري الذي يضم كل من رنيم الوليلي وسارة بدر ولينا التنير صعد للمباراة النهائية عقب فوزه على استراليا في دور الثمانية 3-صفر ثم فاز في الدور قبل النهائي على انجلترا 3-صفر .

وحرم فوز منتخب هونج كونج في النهائي المنتخب المصري من الاحتفاظ بكأس البطولة مدي الحياة ، اذ تقضي لوائح الاتحاد الدولي للاسكواش بأن الدولة التي تفوز ببطولة العالم ثلاث مرات يكون لها حق الاحتفاظ بكأس البطولة مدى الحياة.

وفازت مصر بلقب الفرق عام 1999 ثم الفردي والفرق عام 2003.

وفازت أمنية عبد القوى ببطولة فردي العالم عام 2003 وجاءت المصرية رنيم الوليلي لتفوز ببطولة العالم 2005 ليظل لقب الفردي في مصر وتفقد لقب الفرق.

التعليقات