ديفيدز يقود توتنهام أمام ميدلسبره للمرة الأولى .. ويول يبحث عن مهاجم جديد

الجمعة، 19 أغسطس 2005 - 20:59

كتب : سامح الخطيب

يقود الثنائي إيدجار ديفيدز وروبي كين فريقهما توتنهام في مباراته المقبلة يوم السبت أمام ميدلسبره في المرحلة الثانية للدوري الإنجليزي بعد تعافيهما من الإصابة.

وقال مارتن يول المدير الفني لتوتنهام للموقع الرسمي لنادي توتنهام يوم الجمعة ان ضم اللاعبين إلى قائمة الفريق جاء بعد تأكد اكتمال شفاء ديفيدز من الإصابة التي لحقت به في الركبة وشفاء كين من إلاصابة في الكاحل ، وهو ما أدى لغيابهما عن مباراة الفريق الأولى أمام بورتيثموث الأسبوع الماضي.

وأضاف : "سعيد بعودة الثنائي ديفيدز وكين إلى قائمة الفريق ، لأن غيابهما تسبب لنا في مشكلة كبيرة في مباراتنا الأولى هذا الموسم أمام بورتيثموث".

ومن ناحية أحرى ، كشف يول عن نيته في استخدام عائد صفقة بيع المالي فريدريك كانوتيه لاعب الفريق إلى نادي والتي وصلت قيمتها إلى ثمانية ملايين دولار أمريكي في ضم ديرك كويت مهاجم فريق فينورد الهولندي.

وقال يول : "هناك العديد من اللاعبين الذين نضع أعيننا عليهم وديرك كويت على رأس هؤلاء اللاعبين ، فهو لاعب يتمنى كل مدرب أن يضمه إلى فريقه ، ونحن نفكر في مهاجم بديل منذ رحيل كانوتيه عن الفريق".

وأضاف : "من الممكن ان تضم تشكيلتنا ثلاثة مهاجمين فقط ، ولكن مع وجود احتمالية إصابة أحمد حسام "ميدو" مرة أخرى فاننا نفضل أن يكون لدينا أربعة مهاجمين".

وأوضح يول ان فريق توتنهام كان في طريقه الموسم الماضي للتعاقد مع دين اشتون مهاجم فريق نوريتش سيتي ، غير أنه تعاقد مع ميدو في آخر لحظة ، مشيرا إلى ان عائد صفقة كانوتيه يتيح للفريق اآن التعاقد مع مهاجم من طراز ممتاز.

كويت - 25 عاما - سجل لفريق فينورد 29 هدفا في الموسم الماضي ، ويقدر المسئولون في النادي الهولندي ثمنه بنحو 12 مليون جنيه أسترليني (نحو 21 مليون دولار أمريكي).

التعليقات