إدارة الإسماعيلي : تجديد الثقة في عماد سليمان .. ودور إرتوجرال استشاري فقط

الأحد، 11 سبتمبر 2005 - 20:43

كتب : وكالات

الإسماعيلية - ياسر الشريف : أكد النادي الإسماعيلي يوم الأحد مرة أخرى ثقته الكاملة في عماد سليمان كمدير فني للفريق رغم ما تردد من أنباء عن قرب عودة التركي محسن إرتوجرال لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وصرح محمد عبد العظيم نائب رئيس النادي لـFilgoal.com بأن مجلس إدارة النادي جدد الثقة في سليمان وجهازه المعاون رغم الهزيمة الأخيرة أمام المقاولون بهدف نظيف في بطولة الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية" ، مشيرا إلى عدم وجود نية حاليا لدى المجلس لتغيير الجهاز الفني.

وقال عبد العظيم إن الهزيمة أمر وارد في كرة القدم ، ولكنه اعترف بأنها قد تكلف الإسماعيلي الكثير من المصاعب ، حيث بات يتعين على الفريق الفوز في مباراتيه القادمتين أمام دولفين النيجيري وليبرفيل الجابوني من أجل التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

ومع ذلك ، فقد أكد نائب رئيس النادي ثقته في قدرة اللاعبين وجهازهم الفني على التأهل إلى هذا الدور بتحقيق الفوز في المباراتين القادمتين.

وأضاف أن أيا من اللاعبين لم يتعمد التقصير في مباراة المقاولون التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بملعب الإسكندرية ، ولكنه أوضح أن بعض اللاعبين لم يؤدوا كل ما عليهم ، وهو ما يستوجب فرض عقوبات عليهم.

وعن القلق والتوتر الذي سببه وجود إرتوجرال في الإسماعيلية حاليا وعلاقة ذلك بما تردد عن قرب تغيير الجهاز الفني ، قال عبد العظيم : "إرتوجرال دوره استشاري لمجلس الإدارة فقط ، ولا يجب أن يسبب وجوده قلقا لأحد ، لأن دوره معروف ، وقد تم شرح مهمته بالفعل إلى عماد سليمان منعا للبس ، كما أننا لن نسمح لأحد بالتادخل في عمل الجهاز الفني".

وفي الوقت نفسه ، واصل الإسماعيلي تدريباته استعدادا للقائه المقبل هذا الأسبوع في الدوري الممتاز أمام أسمنت السويس في السويس ضمن الأسبوع الرابع من المسابقة.

وذكر مصدر داخل الجهاز الفني أن عماد سليمان سيريح بعض العناصر في هذه المباراة مثل سيد معوض ومحمد جودة ، كما سيضطر إلى الدفع بمحمد صبحي في حراسة المرمى بدلا من محمد فتحي المصاب.

التعليقات