لوكسمبورجو : لعبنا أمام ليون أفضل مما لعبنا أمام سيلتا!

الأربعاء، 14 سبتمبر 2005 - 12:37

كتب : وكالات

لوكسمبورجو

مدريد - خالد يوسف : أعرب البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن اقتناعه بالعرض الذي قدمه فريقه ليلة الثلاثاء بدوري الأبطال الأوروبي أمام مضيفه الفرنسي ليون ، رغم هزيمته القاسية بثلاثية نظيفة.

وأكد لوكسمبورجو في تصريحات للقناة الثانية بالتلفزيون الإسباني مساء الثلاثاء أنه يشعر بالرضا التام عن مردود فريقه رغم الهزيمة الثقيلة قائلاً : "تحكمنا في سير المباراة منذ بدايتها ، كنا الأكثر استحواذاً على الكرة ، وأمسكنا بإيقاع المباراة تماماً ، ولكن للأسف استقبلنا أهدافاً في أفضل لحظاتنا خلال اللقاء".

وأضاف : "هذا هو حال كرة القدم ، ويجب ألا ننسى أننا كنا نلعب أمام فريق متميز ، وأعتقد أن عرضنا الليلة كان أفضل كثيراً من عرضنا المحلي أمام سيلتا فيجو يوم السبت الماضي ".

وكان فريق ريال مدريد تلقى ضربة موجعة مساء الثلاثاء قوامها ثلاثية نظيفة على يد ليون الفرنسي في أولى جولات دوري المجموعات من دوري الأبطال في موسمه الجديد ، حيث أجهز رفاق سيلفان ويلتورد على أبطال أوروبا تسع مرات من قبل ، بإحرازهم لأهداف المباراة الثلاث خلال الشوط الأول فقط ، فضلاً عن إهدار ركلة جزاء عن طريق البرازيلي جونينيو ، نجم اللقاء دون منازع.

المدير الفني البرازيلي للريال طالب في تصريحاته بالبعد عن الانفعال خلال الفترة القادمة من مشوار النادي الملكي ، إذ قال : "يجب علينا التحلي بالهدوء وتجنب القلق حفاظاً على الفريق ، فمشوار البطولة الأوروبي أمامنا ، وأملك ثقة كبيرة بأن خبرة الريال سترجح كفته في نهاية الأمر".

وتأتي تصريحات لوكسمبورجو المتفائلة في أعقاب ردود أفعال غاضبة أظهرتها بعض وسائل الإعلام الإسبانية بسبب هذه النتيجة ، حيث وصفت القناة الثانية الإسبانية أداء الريال بأنه "المزيد مما هو رديء" ، في إشارة إلى تواضع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة ، مع التذكير بنفس البداية الأوروبية التي عرفها ريال مدريد الموسم الماضي، بتلقيه ثلاثية مماثلة من باير ليفركوزن الألماني آنذاك.

فيما اعتبر معلق محطة "أوندا مدريد" الإذاعية الإسبانية أن استمرار الفريق الأسباني العتيد بهذا المستوى قد يعجل من رحيل لوكسمبورجو قبل حلول أعياد الميلاد المقبلة ، خاصة أنها الهزيمة الثانية التي يتلقاها الفريق خلال ثلاثة أيام ، بعد هزيمته المحلية 2-3 أمام ضيفه سيلتا فيجو بالمرحلة الثانية من "الليجا".

ويقبع ريال مدريد بعد "ثلاثية ليون" في المركز الأخير بالمجموعة الخامسة دون رصيد من النقاط ، وبفارق الأهداف عن اوليمبياكوس اليوناني الذي تلقى بدوره خسارة مريرة على أرضه 3-1 على يد ضيفه النرويجي روزنبرج.

التعليقات