الأهلي يعاقب متعب بغرامة 20 ألف جنيه بسبب "السهر والتشاجر مع ضابط شرطة"

الأربعاء، 21 سبتمبر 2005 - 22:30

كتب : محرر في الجول

Egypt striker Emad Meteb

عاقب النادي الأهلي مهاجمه الدولي عماد متعب بغرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه نظرا لوجوده خارج منزله في ساعة متأخرة من يوم الثلاثاء ، قبل أقل من خمسة أيام على لقاء الأهلي المرتقب أمام الزمالك قاريا.

وقال حسام البدري مدرب الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة لـFilGoal.com إن متعب خالف تعليمات الجهاز الفني بوجوده خارج منزله حتى الساعات الأولى من يوم الأربعاء "ولذلك تمت معاقبته".

وكان متعب قد تشاجر مع ضابط شرطة فجر الأربعاء أثناء عودته من ضاحية المعادي متجها إلى منزله بسبب إيقافه في كمين مروري لفحص رخصتي القيادة والسيارة ، ليعود متعب مرة أخرى إلى المعادي ويصطحب معه المطرب محمد عطية وسائق سيارته وآخرون ويعتدوا على ضابط الشرطة ويمزقوا ملابسه.

وحرر ضابط الشرطة محضرا في قسم الخليفة برقم 17869 جنح ، وتم تحويل متعب وعطية وسائقه إلى النيابة بعد أن رفض ضابط الشرطة التنازل عن بلاغه.

وتم الافراج عن متعب من نيابة الخليفة بضمان مالي قدره 500 جنيه ، وعطية وسائقه بضمان مالي قدره 100 جنيه ، كما تم تحويل الثلاثة إلى محاكمة عاجلة يوم 11 أكتوبر القادم.

وأكد البدري أن متعب سوف ينضم مساء الأربعاء إلى معسكر الأهلي في احدى المنتجعات بمدينة 6 أكتوبر بعد أن تم الافراج عنه.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك يوم الأحد القادم في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا ، فيما تقام مباراة العودة يوم 16 أكتوبر القادم.

التعليقات