فان بومل سعيد بأول أهدافه مع برشلونة وجاهز للمشاركة أمام أودينيزي

الإثنين، 26 سبتمبر 2005 - 15:54

كتب : أحمد نبيل

أناقة قميص برشلونة تجذب الكثيرين

أعرب النجم الهولندي مارك فان بومل عن سعادته الكبيرة بتسجيل أول أهدافه مع برشلونة الإسباني واستعادة الفريق لهيبته وعودته للانتصارات من جديد.

وقال فان بومل - 28 عاما - للموقع الرسمي للنادي يوم الاثنين : "سعدت للغاية بأول مشاركاتي في التشكيل الأساسي ومساهمتي في الفوز الكبير ، والأهم عودة الانتصارات والفوز بالثلاث نقاط وتعويض الإخفاقات الأخيرة أمام أتليتكو مدريد وفالنسيا".

وسحق برشلونة مضيفه ريال بيتيس بأربعة أهداف لهدف مساء السبت ضمن المرحلة الخامسة للدوري المحلي ليستعيد نغمة الفوز بعد سلسلة من الهزائم والتعادلات.

وحول مشاركته في المباراة من البداية قال قائد إيندهوفن الهولندي السابق : "قرر المدير الفني الدفع بي من البداية بعدما فضل إراحة ديكو ورونالدينيو ، فقرار المشاركة في يد ريكارد وحده".

وسجل فان بومل أول أهداف البارسا في مباراة السبت ، ليجدد بطل الدوري فوزه على بيتيس بملعبه هذا الموسم بعد فوزه بثلاثة أهداف نظيفة في ذهاب نهائي كأس السوبر الإسباني.

واختتم النجم الهولندي تصريحاته بالتأكيد على جاهزيته للمشاركة أمام أودينيزي الإيطالي ضمن دوري أبطال أوروبا ، رغم إدراكه لصعوبة حجز مكان ثابت في التشكيلة الأساسي لفريق كبير مثل برشلونة.

ويستضيف برشلونة فريق أودينيزي مساء الثلاثاء ضمن المرحلة الثانية للمجموعة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

التعليقات