كابيللو يطالب لاعبيه بالتواضع بعد الفوز على الإنتر .. ومانشيني يفتقد الروح القتالية!

الإثنين، 03 أكتوبر 2005 - 16:57

كتب : أسامة خيري

تريزيجيه سجل هدف الفوز

أكد فابيو كابيللو المدير الفني لنادي اليوفنتوس أن فريقه حقق نتيجة طيبة ستعطيه بعض الهدوء في المباريات القادمة ، فيما ألقى روبرتو مانشيني المدير الفني للإنتر باللوم في خسارته أمام منافسه بهدفين على افتقاد لاعبيه للحماس والروح القتالية.

وقال كابيللو في تصريحات عقب المباراة ونقلها الموقع الرسمي للنادي : "حققنا نتيجة طيبة بالتقدم على الإنتر بفارق ست نقاط ، وهو ما يمنحنا الهدوء في الفترة القادمة ، على الرغم من أنه ينبغي التحلي بالتواضع ، إذ أن مشوار البطولة لا يزال طويلا".

وكان اليوفي قد نجح في تحقيق نسبة النجاح كاملة بعد مرور ست مراحل على بداية المسابقة بالفوز بهدفين دون رد على غريمه التقليدي الإنتر للفرنسي ديفيد تريزيجيه والتشيكي بافل نيدفيد في الشوط الأول.

وأضاف المدير الفني لـ"البيانكونيري" أن الروح القتالية والإصرار التي تميز بها لاعبي فريقه وراء الفوز الثمين ، إذ أنه جاء بعد ثلاث هزائم متتالية لفريقه على ملعب ديللي البي من الإنتر ، بواقع هزيمة في كأس السوبر هذا الموسم ، وهزيمتين في الدوري.

واختتم كابيللو حديثه مشيداً بشكل كبير بثنائي خط الوسط "المقاتل" باتريك فييرا وإميرسون قائلاً : "فييرا وإيمرسون قاما بعمل مشرق ورائع ، وإن كان الفريق بأكمله قدم أقصى مجهود ممكن".

وعلى الجانب الآخر ، قال مانشيني : "لم يمتلك لاعبو الفريق في الشوط الأول الحماس والروح القتالية التي تميز بها اليوفي".

وتابع المدير الفني لـ"النيراتزوري" مشيرا إلى أن الأداء تحسب بشكل كبير في الشوط الثاني ، لكنه فشل في التهديف ، وأشاد بشكل كبير بزلاتان إبراهيموفتش مهاجم اليوفي ، الذي خرج مصاباً في الشوط الأول ، مؤكداً أنه مهم جداً لفريقه لأنه يستحوذ على الكرة بشكل جيد حتى يساعد فريقه بأكمله للتقدم.

واختتم مانشيني حديثه قائلاً : "لا يجب الحزن كثيراً على الهزيمة ، إذ أننا لا نزال في المرحلة السادسة من عمر المسابقة ، ويتبقى 32 مباراة نسعى للفوز بهم جميعا".

يذكر أن اليوفي في صدارة ترتيب أندية " الكالتشيو" برصيد 18 نقطة ، بفارق خمس نقاط عن ميلان الوصيف ، بينما تراجع الإنتر للمركز الخامس برصيد 12 نقطة.

التعليقات