جعفر يرفض التعليق على الهزيمة الكبيرة أمام الرجاء .. ومنصور يرفض اتخاذ قرارات "إنفعالية"

الأربعاء، 23 نوفمبر 2005 - 22:50

كتب : محرر في الجول

رفض فاروق جعفر المدير الفني للزمالك التعليق على هزيمة فريقه الثقيلة أمام الرجاء البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف نظيفة يوم الأربعاء ، والتي كلفته الخروج من دور الـ16 لدوري أبطال العرب.

وقام جعفر بمهاجمة اللاعبين بشدة لمدة ساعة كاملة عقب انتهاء المباراة داخل غرفة خلع الملابس بسبب أدائهم المتراخي أمام الفريق المغربي ، رغم فوز الزمالك في مباراة الذهاب في المغرب بهدفين نظيفين!

وقال جمال عبد الحميد المدرب العام للزمالك في تصريحات للصحفيين عقب نهاية المباراة إن فريقه خسر المباراة منذ الدقيقة التاسعة التي أحرز فيها الرجاء هدفه الأول ، وأضاف : "الهدف الأول الذي أحرزه الرجاء أصاب اللاعبين بحالة من التوتر وضياع التركيز ، وأجهز الهدف الثاني علينا تماما".

ورفض عبد الحميد اتخاذ أي قرارات انفعالية ، مؤكدا أن الجهاز الفني سيوقع عقوبات مالية كبيرة على اللاعبين ، بالاضافة إلى إمكانية إيقاف أي لاعب يثبت تهاونه بعد مشاهدة تسجيل للمباراة مرة أخرى.

من جانبه ، أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه لن يتخذ أي قرارات متسرعة بشأن الجهاز الفني ، مبررا ذلك بأن الفريق سيلعب مباراتين هامتين أمام إنبي والأهلي في الدوري الممتاز خلال العشرة أيام القادمة.

إلا أن منصور شدد على أنه سيقبل إستقالة جعفر فورا في حالة تقدمه بها.

وكان الزمالك قد لقي هزيمة مذلة أمام الرجاء بثلاثة أهداف دون مقابل في إياب دور الـ16 لدوري أبطال العرب ، ليودع البطولة بعد خسارته بنتيجة 2-3 بمجموع مباراتي الذعاب والعودة.

التعليقات