لوكسمبورجو : التعادل أمام سوسيداد أنقذ رؤوس الجميع!

الإثنين، 28 نوفمبر 2005 - 15:58

كتب : وكالات

مدريد - خالد يوسف : اعترف البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو المدير الفني لريال مدريد أن التعادل العصيب الذي انتزعه فريقه أمام مضيفه ريال سوسيداد مساء الأحد لم ينقذه فقط منصبه كمدرب ، ولكنه أنقذ "رؤوس" الجميع على حد قوله.

وقال لوكسمبورجو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد إنه يشعر بالحزن عقب انتهاء المباراة بالتعادل ، على الرغم من تخلفه بهدفين نظيفين حتى ما قبل نهاية المباراة بخمس دقائق فقط.

وأضاف : "أشعر بالحزن بسبب هذا التعادل ، كان بإمكاننا الخروج من الشوط الأول بفوز عريض بثلاثة أهداف نظيفة ، إلا أننا خرجنا متأخرين بهدف ، إيكر (كاسياس) لم يختبر على مدار اللقاء ، وأضعنا العديد من الفرص خلال النصف الأول ، وكانت ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لأصحاب الأرض نقطة تحول غيرت مسار المباراة تماماً".

وكان فريق ريال مدريد قد تأخر بهدفين أحرزهما سوسيداد ، حيث تقدم شابي برييتو في الدقيقة 41 من ركلة جزاء ، وتبعه زميله دي باولا في الدقيقة 58 ، قبل أن ينجح البديل راؤول برافو والفرنسي زين الدين زيدان في إدراك التعادل بهدفين متتاليين في الدقيقتين 86 و87.

المدير الفني البرازيلي رفض من جانبه التعليق على أداء اونديانو ماينكو حكم اللقاء قائلاً : "لن أقول سوى أن الحكم أخطأ ، ومرة أخرى لا أريد التدخل في الأمور التحكيمية أو التعليق عليها".

يذكر أن تعادل الريال أمام سوسيداد هو الأول للفريق المدريدي هذا الموسم ، رافعاًَ رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس بجدول الليجا ، ومتخلفاً بست نقاط كاملة عن برشلونة صاحب الصدارة.

وتابع المدرب البرازيلي قائلا : "أنا مقتنع تماماً بمجموعة اللاعبين التي خاضت هذا اللقاء ، يمكننا الخروج بالعديد من النقاط الإيجابية من مواجهة الليلة ، فقد قدمنا شوطاً رائعاً ، ونجحنا في تدارك تأخرنا على نحو فعال في الشوط الثاني".

التعليقات