الأهلي يصر على إقامة مباراة الزمالك يوم الخميس

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2005 - 12:55

كتب : محرر في الجول

Saied (L)

رفض النادي الأهلي تأجيل مباراته أمام غريمه التقليدي الزمالك يوما واحدا رفضا تاما ، ليزداد موقف المباراة غموضا في ظل رفض الجهات الأمنية إقامتها يوم الخميس كما هو مقرر بسبب المرحلة الثالثة من انتخابات مجلس الشعب في تسع محافظات ليس من بينها القاهرة.

وقال محرم الراغب مدير عام الأهلي لـFilGoal.com في وقت مبكر من يوم الثلاثاء إن النادي رفض تأجيل المباراة يوما واحد لتقام يوم الجمعة "لأننا وضعنا برنامج الاستعداد لكأس العالم للأندية على أساس أن اللقاء سيقام يوم الخميس".

ووضع رفض الأهلي تأجيل المباراة اتحاد الكرة في مأزق ، إذ يصر الأمن على تأجيلها ، فيما يتمسك الأهلي بإقامتها في موعدها ، وهو ما ألقى بالكثير من الشك حول مصير المباراة المرتقبة.

وذكر مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة بأن هناك اقتراحا بتأجيل المباراة لحين انتهاء الأهلي من كأس العالم للأندية ، وهو ما يعني أن تقام المباراة عقب نهاية كأس الأمم الأفريقية في فبراير القادم ، وهو الاقتراح الذي لا يلقى قبولا من غالبية أغضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وكشفت أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عن غياب التنسيق بين الجهات الأمنية ولجنة المسابقات في اتحاد الكرة ، إذ أن موعد المباراة معروف ومحدد منذ نحو خمسة أشهر ، وكذلك موعد الانتخابات ، إلا أن غياب التنسيق أدى إلى حدوث أزمة غير مبررة قبل المباراة بأيام قليلة.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يخوض انتخابات المرحلة الثالثة في دائرة أتميدة في محافظة الدقهلية.

التعليقات