رانيا علواني حزينة لحصول الأهلي على المركز الأخير .. وردود فعل مختلفة من جماهير بطل أفريقيا في اليابان

السبت، 17 ديسمبر 2005 - 03:53

كتب : وكالات

أحمد عبد ربه (الثاني من اليسار) مع جمهور الأهلي في اليابان

طوكيو - أحمد عبد ربه : أبدت رانيا علواني عضوة مجلس إدارة النادي الأهلي حزنها الشديد لخسارة الفريق الأحمر أمام سيدني الأسترالي في كأس العالم للأندية ، وحصوله على المركز السادس.

وقالت علواني لمراسل FilGoal.com في طوكيو : "أنا حزينة لهزيمة الفريق ، ولكن الأداء كان أفضل في مباراة سيدني من مباراة الافتتاح أمام اتحاد جدة السعودي".

وأضافت السباحة المصرية المعتزلة : "أكثر ما جعلني سعيدة هو حضور مصريين من مصر وأستراليا وأمريكا واليابان لمساندة الأهلي".

وقال ياسر أبو بكر من مصر إنه حضر إلى اليابان وهو يتمنى أن يكون الأهلي ضمن الأربعة الكبار ، ولكن للأسف هذا لم يحدث ، مؤكدا أنه حزين لهزيمة فريقه المفضل.

أما هاني عوض من مصر أيضا ، فقد أشار إلى أن الأداء شابه بعض التخاذل من لاعبي الأهلي وأن هذا هو سبب حزن الجماهير ، مشيرا إلى أن هناك فارق كبير بين اللعب في الدوري المصري واللعب في كأس العالم للأندية.

وهاجم أحمد عاشور من محافظة الشرقية بمصر المدير الفني البرتغالي للأهلي مانويل جوزيه بسبب أخطائه خلال المباراتين ، على الرغم من أنه مدرب ممتاز ، بحسب عاشور.

أما رامي يوسف ، وهو مصري يعيش في أستراليا ، فقد أكد أنه صدم من أداء الأهلي في البطولة ، قائلا إنه كان ينتظر عروضا أفضل من ذلك ، غير أنه يشعر أن لاعبي الأهلي خاضوا البطولة بحالة من "الدلع".

وأكد شريف النمر ، وهو مصري يعيش في أمريكا ، أنه فخور بالأهلي ومشاركته في البطولة ، وتمنى أن يفوز بدوري أبطال أفريقيا العام القادم للمشاركة في البطولة مرة أخرى عام 2006 "لإكتساب خبرة المنافسة مع الأندية العالمية" ، مؤكدا أنه مستعد للسفر وراء الأهلي في كل مكان لتشجيعه.

أحمد بكري ، مصري يعيش في اليابان ويشجع نادي الزمالك ، فقد أكد سعادته بتواجد الأهلي في هذه البطولة ، مشيرا إلى أن جوزيه يتحمل مسئولية هزيمة الفريق في المباراتين.

أما أحمد عبد ربه مراسل FilGoal.com فقد أكد أن الأهلي فريق قوي ولكن تنقصه خبرة الاحتكاك مع الفرق العالمية.

التعليقات