هامبورج وروما وليل يودعون كأس الاتحاد الأوروبي

الخميس، 16 مارس 2006 - 16:03

كتب : محرر في الجول

روما يحل ضيفا على الأهلي في القاهرة

ودعت فرق هامبورج الألماني وروما الايطالي وليل الفرنسي كأس الاتحاد الأوروبي من دور الـ16 على يد فرق رابيد بوخارست الروماني وميدلسبره الانجليزي وسيفيليا الاسباني على الترتيب.

في مدينة هامبورج الألمانية ، لم يكف الفريق المضيف فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف على ضيفه رابيد بوخارست في مباراة الاياب من أجل التأهل لدور الثمانية لسابق فوز الفريق الروماني على ملعبه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين مما منحه بطاقة التأهل للدور التالي طبقا لقاعدة احتساب الهدف خارج الملعب بهدفين في حالة التعادل.

سجل ثلاثية هامبورج بنيامين لاوت والبوسني سيرجي باباريز والهولندي رافائيل فان دير فارت ، بينما سجل موجوريل بوجا هدف بوخارست الوحيد الذي منح فريقه بطاقة التأهل.

وفي العاصمة الايطالية روما ، ودع فريق روما البطولة رغم فوزه على ضيفه ميدلسبره الانجليزي بهدفين مقابل هدف واحد لسابق خسارته في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

سجل البرازيلي أليساندرو مانشيني هدفي روما ، فيما سجل الهولندي جيمي فلويد هاسلبانك هدف ميدلسبره الوحيد.

وفي مدينة سيفيليا الاسبانية ، عوض فريق سيفيليا خسارته أمام ليل الفرنسي في مباراة الذهاب بهدف نظيف بالفوز بهدفين نظيفين سجلهما المالي فريدريك كانوتيه والبرازيلي لويس فابيانو ليتأهل الفريق الاسباني إلى الدور التالي.

وتستأنف لقاءات دور الـ16 يوم الخميس أبرزها باليرمو الايطالي وشالكة الألماني ، وبازل السويسري وستراسبورج الفرنسي.

التعليقات