كابيللو يسعى إلى تمديد تعاقده مع اليوفنتوس ثلاث سنوات جديدة

الجمعة، 24 مارس 2006 - 23:14

كتب : أسامة خيري

الداهية .. فابيو كابيللو

أكد فابيو كابيللو المدير الفني لفريق اليوفنتوس الإيطالي أنه يسعى إلى تمديد تعاقده مع "السيدة العجوز" ثلاث سنوات جديدة بسبب الراحة الكبيرة التي يجدها في مدينة تورينو.

وقال كابيللو في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمجلة "فوتبول إيطاليا" يوم الجمعة : "أتمنى البقاء هنا (في تورينو) ثلاث سنوات إضافية .. أنا سعيد في تورينو".

وكان كابيللو قد تولى تدريب "البيانكونيري" قبل بداية الموسم الماضي ، وقاده إلى الفوز بالدوري الايطالي في الموسم نفسه ، واقترب من الحفاظ على اللقب هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف المدرب المخضرم : "أعمل بشكل جيد في الوقت الحالي ، فأنا أمتلك قائمة ممتازة من اللاعبين ، وكذلك أمتلك علاقة ممتازة مع الجميع داخل النادي ، وأعتقد أننا في الطريق لتحقيق إنجازات جديدة".

وعن تصريحات كابيللو السابقة التي أبدى فيها رغبته تدريب منتخب إنجلترا ، قال كابيللو إنه يتمنى أن يقود منتخب قوي بعد تركه تدريب اليوفي ، مؤكدا أنه شرف كبير أن يتولى قيادة المنتخب الإنجليزي.

يذكر أن النجاح يتبع كابيللو في أي مكان يذهب إليه ، فقد نجح في الفوز بالدوري الإيطالي عندما كان مدربا لفريق روما ونفس الحال عندما كان مدربا لميلان في بداية التسعينات من القرن الماضي ، بالإضافة إلى نجاحه السابق في الفوز بالدوري الإسباني مع فريق ريال مدريد.

التعليقات