استبعاد نهلة رمضان من منتخب مصر لرفع الأثقال

الخميس، 13 أبريل 2006 - 00:32

كتب : وكالات

القاهرة (رويترز) - قال فتحي زريق أمين صندوق اتحاد رفع الأثقال إن مجلس إدارة الاتحاد استبعد الرباعة نهلة رمضان من قائمة لاعبيه الدوليين في الفترة القادمة.

وأضاف زريق لرويترز يوم الأربعاء : "أرسلنا للاتحاد الدولي قائمة بأسماء اللاعبين الدوليين الذين سيمثلون مصر في الفترة المقبلة دون أن يكون بها إسم نهلة رمضان".

وتابع زريق : "واجهت اللاعبة ظروفا أسرية قاسية وانخفض معدل أدائها التدريبي وغابت عن تدريبات المنتخب المصري لرفع الأثقال منذ منتصف مارس الماضي ، مما جعلنا نستبعدها في المرحلة الحالية".

وأشار أمين صندوق اتحاد رفع الأثقال إلى أن مجلس إدارة الاتحاد أوكل إلى والد اللاعبة رمضان عبد المعطي مسئولية إعداد إبنته بصفته مدربا لرفع الأثقال ، على أن تجرى للاعبة اختبارات للتأكد من مستواها في يونيو المقبل قبل إعادة ضمها لقائمة المنتخب مرة أخرى.

وكان الاتحاد الدولي لرفع الأثقال قد حصل على عينات للاعبين واللاعبات المصريات لتحليل المنشطات ، ولم تكن رمضان موجودة بالمعسكر مما جعل مجلس إدارة الاتحاد المصري يبلغ الاتحاد الدولي باستبعادها "مؤقتا" من القائمة الدولية.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب المصري في بطولة العالم بالدومنيكان في أكتوبر المقبل.

ونهلة رمضان سبق لها أن فازت ببطولة العالم للناشئين بجمهورية التشيك عام 2002 ، كما سبق أن نالت ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم بفانكوفر في كندا عام 2004 ، وأدى فشلها في تحقيق رقمها في دورة أثينا الأولمبية 2004 إلى شعورها بالاحباط ، لكنها استعادت ثقتها بنفسها وفازت بذهبيتين في بطولة ألعاب المتوسط الأخيرة التي استضافتها اسبانيا.

التعليقات