ماكاروني يقود ميدلسبره لنهائي كأس الاتحاد الأوروبي بفوز "درامي" على ستاوا بوخارست 4-2

الجمعة، 28 أبريل 2006 - 00:07

كتب : أحمد ماهر

Middlesbrough

حول ميدلسبره الانجليزي تأخره بهدفين نظيفين أمام ستاوا بوخارست الروماني إلى فوز ثمين بأربعة أهداف يوم الخميس في إياب الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الأوروبي على استاد ريفرسايد في انجلترا ، ليتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة.

كان المهاجم الايطالي ماسيمو ماكاروني هو البطل مرة أخرى ، فبعد أن أحرز الهدف الرابع لفريقه في مرمى بازل السويسري في دور الثمانية في الدقيقة الأخيرة من المباراة ، وهو الهدف الذي وضعه في الدور قبل النهائي ، عاد في سيناريو ممائل ليحرز هدفا رابعا لفريقه في مرمى الفريق الروماني في الدقيقة 89 ليتأهل ميدلسبره إلى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي.

وأحرز بقية أهداف ميدلسبره ماكاروني نفسه في الدقيقة 33 ، وهدافه الأسترالي مارك فيدوكا في الدقيقة 64 ، وكريس ريجوت في الدقيقة 73 ، بينما أحرز هدفي ستاوا بوخارست نيكولاي ديكا في الدقيقة 16 ، ودورين جويان في الدقيقة 24 من زمن اللقاء.

وتفوق ميدلسبره في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3 ، إذ خسر في الذهاب بهدف نظيف الأسبوع الماضي.

كما فاز سيفيليا الاسباني على ضيفه شالكة الألماني بهدف نظيف يوم الخميس في إياب الدور قبل النهائي بعد وقت إضافي ، ليلحق بميدلسبره في المباراة النهائية.

أحرز هدف سيفيليا أنطونيو بويرتا في الدقيقة 101 من زمن اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بدون أهداف ، ليتأهل الفريق الاسباني بعد تفوقه بنتيجة 1-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ومن المقرر أن يلتقي سيفيليا مع ميدلسبره في المباراة النهائية التي تقام على استاد فيليبس الخاص بنادي ايندهوفن الهولندي بعد أسبوعين.

التعليقات