الأهلي يجتمع مع بلال يوم الاثنين .. ومحاولات من الزمالك لضمه

الجمعة، 02 يونيو 2006 - 18:57

كتب : محرر في الجول

يجتمع محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي وحسام البدري المدرب العام للفريق مع أحمد بلال مهاجم الفريق السابق يوم الاثنين المقبل من أجل محاولة ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وذكرت مصادر مطلعة لـFilGoal.com أن الاجتماع المقرر عقده بين الخطيب والبدري مع بلال سيكون من أجل تقديم عرض له للانتقال إلى صفوف الأهلي خاصة وأن بنود تعاقده مع نادي كونيا سبور التركي تسمح له بإنهاء التعاقد.

وكان بلال لاعبا في صفوف الأهلي في بداية الموسم السابق ، لكنه تعاقد مع فريق كونيا سبور لمدة ثلاثة سنوات ، قبل أن تتم إعارته في منتصف الموسم لفريق أنقرة جودجو التركي ، ومن المقرر أن يعود لفريقه مرة أخرى إذا لم تسفر مفاوضاته مع الأهلي والزمالك عن شيء.

ويحاول بعض الوسطاء في نادي الزمالك سواء بتكليفات من مرتضى منصور رئيس النادي أو جلال علام الإعلامي الشهير بمحاولة ضم بلال ، ووصل أحد هذه العروض إلى أن يحصل الهداف المصري على 1,4 مليون جنيه في الموسم الواحد ، إلا أن بلال لم يرد بعد على هذه العروض في انتظار الجلسة التي يعقدها مع الخطيب والبدري.

ومن جانبه ، قال مصدر قريب من بلال في تصريحات خاصة لـFilGoal.com : "بلال سيقرر الانضمام للأهلي إذا حصل على العرض الذي يرضيه ، وليس شرطا أن يكون العرض أكبر ماديا من عرض الزمالك".

وأضاف المصدر أن اختيار بلال الأول هو الانضمام للأهلي ، وفي حالة عدم حدوث ذلك ، سيبدأ في التفكير في العروض الأخرى التي وصلته بشكل رسمي ، وإذا لم يُكتب لكل هذه المفاوضات النجاح سيستمر في تركيا حتى ينتهي تعاقده بعد عامين.

التعليقات