وصول البطاقة الدولية لزكي .. ومجلس إدارة جديد للزمالك

الأربعاء، 09 أغسطس 2006 - 01:36

كتب : محرر في الجول

زكي جاهز لمباراة المكناسي في دوري أبطال العرب

يتسلم الزمالك خلال ساعات البطاقة الدولية للمهاجم عمرو زكي من نادي لوكوموتيف موسكو الروسي ، فيما من المنتظر أن يحل المجلس القومي للرياضة يوم الأربعاء مجلس إدارة النادي الأبيض ويعين مجلسا جديدا برئاسة شخصية بارزة.

وقال علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك لموقع FilGoal.com مساء الثلاثاء إن النادي الأبيض سدد 200 ألف يورو لنادي لوكوموتيف تمثل جانبا من القسط الأول لصفقة انتقال عمرو زكي إلى القلعة البيضاء.

وأضاف مقلد أن ممدوح عباس أمين صندوق النادي السابق سدد المبلغ ومن المنتظر أن يرسل الزمالك 100 ألف يورو أخرى للوكوموتيف بنهاية الشهر الحالي.

وكان زكي قد أعرب عن خوفه لـFilGoal.com من عدم قيده في قائمة الزمالك بسبب التخبط الذي يعاني منه النادي والذي منعه من سداد قيمة القسط الأول في يوليو المنصرم.

وسيحصل لوكوموتيف على 200 ألف يورو أخرى بعد شهر أغسطس ليكتمل القسط الأول من صفقة انتقال اللاعب والبالغ نصف مليون يورو.

وكان الزمالك قد توصل لاتفاق مع لوكوموتيف يقضي بحصول الأخير على 1،4 مليون يورو مقابل انتقال زكي للقلعة البيضاء ، على أن يتم سداد المبلغ على هيئة أقساط ، غير أن الأزمات التي يمر بها الفريق حاليا منعته من الدفع وبالتالي لم يتسن للاعب المشاركة في المباريات أو التدريبات.

ومن جهة أخرى صرح مصدر مقرب داخل نادي الزمالك بأن المجلس القومي للرياضة برئاسة حسن صقر سيتخذ يوم الأربعاء قرارا بحل مجلس إدارة النادي ويأتي بمجلس جديد يرأسه شخصية بارزة تتمتع باحترام كبير في الوسط الرياضي.

كما أوضح المصدر أن عباس سيشغل منصب نائب رئيس النادي والقائم بالمهام التنفيذية لرئيس النادي ، على أن تكون القائمة الجديدة من أعضاء مجلس الإدارة من الشخصيات المتفاهمة حتى لا تتكرر المشاكل التي واجهت النادي مؤخرا.

التعليقات