الاتحاد العراقي : صفقة انتقال مصطفى كريم غير شرعية!

السبت، 14 أكتوبر 2006 - 18:02

كتب : محرر في الجول

إنبي تعرض لأهداف من أخطاء دفاعية فادحة

باتت صفقة انتقال المهاجم العراقي مصطفى كريم من أربيل العراقي إلى نادي إنبي مهددة بالفشل بعد أن ثبت مخالفتها للوائح الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وقال عادل عمار سكرتير عام نادي إنبي في تصريحات لـFilGoal.com يوم السبت إن الاتحاد العراقي أكد عدم صحة التعاقد مع اللاعب بسبب ضرورة الحصول على موافقة رسمية من الاتحاد نفسه.

وتحظر لوائح الاتحاد العراقي التعاقد مع اللاعبين إلا من خلال الحصول على تصريح حتى في حال موافقة إدارة أي ناد عراقي على بيع أحد لاعبيه كما في حالة نادي أربيل.

وأوضح مسئولو الاتحاد العراقي الذين خاطبوا نادي إنبي عدم تلقيهم أي مخاطبات من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن التفاوض مع كريم وهو ما يعني أن انتقاله لإنبي غير شرعي.

وكان كريم قد أثار ضجة كبيرة لدى وصوله إلى مصر إذ كان من المقرر انضمامه إلى النادي الإسماعيلي بعد أن حاز إعجاب مسئوليه خلال لقاء الفريق مع أربيل في دوري أبطال العرب ، لكن إنبي استطاع اقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوفه.

ومن ناحية أخرى وافق علاء عبد الصادق المشرف عام على النشاط الكروي في إنبي على صرف مستحقات اللاعبين ومكافأت الفوز المتأخرة منذ مباراة المقاولون في مطلع سبتمبر الماضي وذلك بعد الفوز على حرس الحدود بهدفين نظيفين يوم الجمعة.

التعليقات