الأهلي يطلب من جماهيره في الأوقيانوس شرائط مباريات لأوكلاند سيتي

الإثنين، 20 نوفمبر 2006 - 13:00

كتب : أسامة خيري

Defending champions Ahli

طالب النادي الأهلي جماهيره الغفيرة المتواجدة في الخارج بمساعدته في العثور على شرائط فيديو لمباريات فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي الذي سيواجهه في افتتاح كأس العالم للأندية باليابان يوم 10 ديسمبر المقبل.

وقال أحمد عبده القائم بأعمال الترجمة في النادي الأهلي نقلا عن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق في تصريحات خاصة لموقع FilGoal.com مساء الأحد : "نتمنى من جماهير الأهلي في أستراليا أو نيوزيلندا أو أي مكان آخر مساعدتنا في الحصول على شرائط مباريات لفريق أوكلاند".

ويلتقي الأهلي مع أوكلاند الذي تأسس عام 2004 في أولى مباريات كأس العالم للأندية يوم 10 من الشهر المقبل ، ويلعب الفائز من تلك المباراة مع فريق إنترناسيونال البرازيلي في الدور قبل النهائي للبطولة.

وأضاف عبده أنه يطلب شرائط فيديو أو "DVD" لمباراة أو مباراتين للفريق النيوزيلندي حتى يتمكن الأهلي من الاستعداد الجيد له ودراسة أهم نقاط القوة والضعف فيه.

وتابع مترجم الأهلي أنه قام بنفسه بالبحث عن معلومات كثيرة عن الفريق وأبرز نجومه وتوصل للكثير من تلك المعلومات ، إلا أن الشيء الذي لا يزال يبحث عنه هو مباريات للفريق سواء في الدوري المحلي أو في قارة أستراليا على الجانب الدولي.

ويمكن لأي من زائري الموقع تقديم المساعدة للأهلي بالحصول بأي طريقة على مباريات لفريق أوكلاند ومراسلة الموقع سواء عن طريق غرفة الحوارات بالموقع "ما رأيك في موقع في الجول" ، أو عن طريق إرسال بريد إليكتروني على العنوان : [email protected]

التعليقات