جوزيه قبل مواجهة أوكلاند سيتي : جئنا لليابان من أجل الوصول للنهائي

السبت، 09 ديسمبر 2006 - 15:51

كتب : وكالات

Jose during the press conference

ناجويا - أحمد عبد ربه : أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن فريقه جاء إلى اليابان ليصل إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية ، وقال إن الفريق الأحمر بات جاهزا تماما لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح البطولة يوم الأحد.

وصرح جوزيه في المؤتمر الصحفي التقليدي الذي يعقد ليلة المباراة وحضره نجم الفريق محمد أبو تريكة والحارس عصام الحضري وعدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالنادي الذي أقيم في ملعب "تويوتا" : "جئنا لليابان لكي نصل إلى المباراة النهائية ، لكن ذلك لن يحدث إلا بالفوز على أوكلاند سيتي ، لذا فكل تركيزي منصب على كيفية الفوز ثم يمكن الحديث بعد ذلك عن الخطوة التالية".

وأوضح جوزيه ردا على سؤال من مراسل FilGoal.com أن لاعبي الأهلي تخلصوا تماما من حالة عدم الاتزان والإجهاد التي أصابتهم منذ وصولهم إلى مدينة ناجويا اليابانية ، وصاروا في حالة ممتازة وجاهزين تماما لمواجهة أوكلاند سيتي.

وأضاف جوزيه : "نحترم الجميع وليس لنا أي أفضلية عليهم (أوكلاند سيتي) ، فالكرة لا تعترف سوى بالمجهود على أرض الملعب , وإذا أردنا أن نفوز علينا أن نلعب".

وعن تجديد تعاقده مع "الشياطين الحمر" ، قال جوزيه : "أمضيت فى الأهلي أفضل سنوات عمري وحققت كل البطولات وعلاقتي جيدة مع الجميع ، وأعشق جمهور الأهلي وأعلم أنهم يبادلونى نفس الشعور ، كما أن علاقتي جيدة مع جماهير الكرة في مصر بشكل عام وأحترم الجميع ، ولكني لن أحدد بقائي مع الفريق الآن ، ويجب علينا أن نركز على هذه البطولة ، ثم نحقق الفوز بالدوري ، وبعد ذلك ستتضح الأمور".

ووجه مراسل FilGoal.com سؤالا إلى أبو تريكة عن احتمالات مشاركته في المباراة في ظل الإصابة التي تعرض لها في مران يوم الثلاثاء الماضي ، وأجاب نجم الأهلي : "شفيت من الإصابة تماما ، وتدربت مع الفريق اليومين الماضيين ومشاركتي ستكون قرار الجهاز الفني فقط ، وأدعو جماهير الأهلي إلى عدم القلق".

كما وجه أحد الصحفيين اليابانيين سؤالا إلى الحضري عن اللاعب تيرو إيواموتو وتسديداته القوية بيسراه ، وقال حارس مرمى منتخب مصر إنه لا يركز على لاعب واحد فقط في الفريق المنافس ، وتابع : "يجب عليٌ مراقبة جميع لاعبي أوكلاند" ، وتتدخل جوزيه قائلا للصحفي : "شكرا .. فلم نكن نعلم أنه يسدد بيسراه ، إنها معلومة جديدة علينا وأعدك أني سأستفيد منها جيدا .. الحضري هو أفضل حارس في أفريقيا ، وهذه أفضلية كبيرة نمتلكها فى مباراة الأحد".

على جانب آخر ، حضر مراسل FilGoal.com التدريب الأخير للأهلي على ملعب تويوتا واستمر لمدة 45 دقيقة فقط حرص خلالها جوزيه على عدم الكشف عن التشكيل الأساسي للمباراة ، وألقى محاضرة على لاعبيه لمدة 20 دقيقة ، وأوقف التقسيمة التي أقامها بين اللاعبين أكثر من مرة لحرصه على أن يكون اللعب من لمسة واحدة.

وشارك في المران الغاني أكوتي منساه بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به خلال المباراة الودية التي خاضها الأهلي أمام كاريا الياباني الأسبوع الماضي ، كما واصل أسامة حسني تدريباته المنفردة وباتت فرص لحاقه بالمباراة ضعيفة.

التعليقات