أبو تريكة : جوزيه يمتلك مفتاح موهبة لاعبي الأهلي

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2006 - 21:34

كتب : أسامة خيري

أكد محمد أبو تريكة نجم الأهلي أنه يدين بالكثير للبرتغالي مانويل جوزيه مدربه في الفريق الأحمر سواء على المستوى الفني أو الشخصي ، وقال إن جوزيه يمتلك مفتاح موهبة كل لاعب بالفريق.

وقال أبو تريكة في تصريحات لبرنامج "الرياضة اليوم" الذي تبثه قناة "دريم" الفضائية مساء الثلاثاء : "جوزيه يمتلك مفتاح موهبة كل لاعب ، وتوجيهاته المستمرة كان لها أكبر الأثر في مستواي الحالي ، وأستشيره دائماً في أموري الشخصية لأني أثق فيه بشكل مطلق".

وصرح أبو تريكة عقب وصول بعثة الأهلي إلى القاهرة بعد المشاركة في كأس العالم للأندية باليابان في تصريحات لموقع FilGoal.com بأنه لن يتحدث عن أي عروض احتراف أوروبية "إذ أن عقدي مستمر مع النادي الذي له كامل الحق في تقييم أي عروض ورفضها أو قبولها ، وحتى الآن لم أتلق أي عرض رسمي من أي نادي أوروبي".

وشدد اللاعب على أن الاحتراف الأوروبي بشكل عام يكون إيجابياً من الناحية المادية والفنية ، وقال : "في حالة احترافي سأستفيد فنيا بالاحتكاك مع فرق قوية ، وبالنسبة للناحية المادية فالرزق ليس مالاً فقط ، فحب الناس رزق أيضا ، وهو ما حصلت عليه بفضل الله مع الأهلي".

وقال أبو تريكة تعليقاً على حرمانه من الفوز بلقب ثالث أفضل لاعب بالبطولة رغم إبلاغه بهذا مسبقاً : "تأثرت وحزنت للحظة واحدة فقط ، والاستقبال الذي شاهدته من الجماهير عند الوصول أهم من الفوز بهذا اللقب".

وتصدر أبو تريكة قائمة هدافي مونديال الأندية برصيد ثلاثة أهداف ، وحصل الأهلي على المركز الثالث في البطولة.

التعليقات