مانشستر يواصل التقدم .. وتشيلسي يلاحقه

الخميس، 01 فبراير 2007 - 02:44

كتب : شريف عبد القادر

تغلب فريق مانشستر يونايتد على ضيفه واتفورد برباعية نظيفة يوم الأربعاء على ملعب أولد ترافورد في المرحلة الـ25 للدوري الإنجليزي ليواصل انفراده بصدارة المسابقة ، فيما حقق تشيلسي فوزا كبيرا على ضيفه بلاكبرن روفرز بثلاثة أهداف من دون مقابل على ملعب ستامفورد بريدج ضمن نفس المرحلة.

افتتح التسجيل لمانشستر لاعب الوسط البرتغالي كرستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 20 ، قبل أن يضاعف لويد دويلي مدافع واتفورد النتيجة لصالح مانشستر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 60 ، وسجل الهدف الثالث السويدي المخضرم هنريك لارسون في الدقيقة 70 واختتم واين روني الرباعية في الدقيقة 71.

وفي المباراة الأخرى ، سجل لتشيلسي مهاجمه الإيفواري ديدييه دروجبا في الدقيقة السادسة و فرانك لامبارد في الدقيقة 67 والإيفواري سالومون كالو في الدقيقة 90.

بهاتين النتيجتين يستمر مانشستر في صدارة الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة وحافظ على فارق الست نقاط مع ملاحقه المباشر تشيلسي الذي رفع رصيده من النقاط إلى 54.

وفي مباريات أخرى ، تغلب نيوكاسل يونايتد على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وتعادل بولتون واندررز مع تشارلتون أثليتيك بهدف لكل منهما.

التعليقات