روبينيو ينضم لقائمة المتذمرين من كابيللو

الثلاثاء، 13 فبراير 2007 - 20:18

كتب : مهاب مجدي

Robinho

خرج اللاعب البرازيلي روبينيو عن صمته وانضم لقائمة المتذمرين من الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لريال مدريد الإسباني بعد أن غاب عن التشكيلة الأساسية للفريق الملكي في المباريات الأخيرة.

وصرح روبينيو في مؤتمر صحفي عقد يوم الثلاثاء : "أنا غير سعيد في الوقت الحالي بسبب غيابي عن التشكيل الأساسي, ولكنني سأعمل على تغيير هذا الوضع".

وأضاف : "أعلم أن كابيللو لا يثق في قدراتي في الوقت الحالي, لكني سأعمل جيدا حتى أسترد ثقته".

وبسؤاله عن إمكانية رحيله عن صفوف ريال مدريد بنهاية هذا الموسم, أجاب روبينيو : "لا أعرف, فهذا يتوقف على كابيللو, وبالتأكيد إذا استمر الوضع على ما هو عليه سأبحث عما هو أفضل بالنسبة لي".

إلا أن روبينيو عاد وأكد أن موقفه مختلف عن مواطنه رونالدو الذي أجبر على ترك النادي, وقال روبينيو : "رونالدو هو أفضل مهاجم في العالم من وجهة نظري, إلا أنه اضطر للرحيل عن ريال مدريد بسبب إحساسه برغبة كابيللو في عدم وجوده, أما أنا فمازلت صغير السن وبحاجه لتعلم المزيد".

يذكر أن روبينيو - 22 عاما - كان قد انضم لصفوف ريال مدريد قادما من سانتوس البرازيلي في أغسطس عام 2005 مقابل 30 مليون دولار.

وشارك اللاعب البرازيلي في تسع مباريات من أصل 22 مباراة لعبها ريال مدريد في الدوري الإسباني, ولم ينجح في هز الشباك إلا في مناسبة واحدة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر.

التعليقات