فاولر يدافع عن جيرارد

الأحد، 25 فبراير 2007 - 16:15

كتب : مهاب مجدي

جيرارد يحتفل بهدفه في مرمى شيفيلد

دافع المهاجم الإنجليزي روبي فاولر لاعب نادي ليفربول عن قائد فريقه ستيفن جيرارد عقب الانتقادات التي وجهت له بعد مباراة ليفربول مع شيفيلد يوناتيد والتي أتهمته بخداع حكم اللقاء للحصول على ركلة جزاء.

وصرح فاولر - الذي سجل هدفين من ركلتي جزاء حصل عليهما جيرارد – لشبكة "سكاي سبورتس" يوم الأحد : "أعتقد أن الكل يعلم أن جيرارد يسعى للفوز بكل ما أوتي من قوة، فهذا اللاعب ولد ليكون منتصرا".

وكان جيرارد قد حصل على ركلة جزاء مثيرة للجدل سجل منها فاولر الهدف الأول الذي مهد لليفربول فوزا كبيرا على ضيفه شيفيلد برباعية نظيفة، وأثارت هذه الركلة ردود فعل غاضبة من نيلب وارنوك المدير الفني للضيوف الذي أتهم جيرارد بخداع الحكم ستيف بينانت للحصول على ركلة جزاء.

وأضاف فاولر : "أفهم ما يلمح له وارنوك، إلا أنني أؤكد أن جيرارد ليس من هذه النوعية من اللاعبين، فهو لا يسقط إلا أن تعرض لأعاقة فعلية".

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتيد المتصدر، ويمتلك النادي فرصة كبيرة في التأهل لدور الـ8 بدوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على برشلونة في مباراة الذهاب بإسبانيا لدور الـ16 من البطولة بنتيجة 2-1.

التعليقات