تقارير إسبانية تؤكد وصول لابورتا إلى القاهرة الاسبوع المقبل للاتفاق مع الأهلي

الخميس، 08 مارس 2007 - 19:51

كتب : أحمد هلال

أكدت صحيفة إسبانية أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني سيزور القاهرة الاسبوع المقبل للاتفاق على المباراة الودية المزمع إقامتها بين فريقي الأهلي وبرشلونة في إطار مرور مائة عام على تأسيس الأهلي.

وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية يوم الخميس أن الشيء الإيجابي الوحيد من خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا هو وجود أوقات فراغ في أجندة الفريق ستمكنه من أداء لقاءات ودية مع الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة قد يستغل الفترات الناجمة عن توديع دوري أبطال أوروبا في المشاركة في بعض المباريات الودية والتي استقر منها على مواجهة الاتحاد قبل أن يتجه إلى القاهرة لملاقاة الأهلي.

وصرح فيران سوريانو نائب رئيس النادي للصحيفة: "لن تكون هناك أي خسارة من هذين اللقائين، فمن المتوقع أن يستفيد منهما ويدخل خزائن النادي عشرة ملايين يورو."

يذكر أن الأهلي يسعى لإقامة العديد من المبارايات الودية مع فرق أوروبية عريقة خلال العام الجاري في إطار الاحتفال بمئوية النادي.

وكان الأهلي قد صرح سابقا بأن المقابل الذي سيحصل عليه برشلونة نظير قدومه بكامل نجومه الكبار سيتحمل جزء منه شبكة راديو وتليفزيون العرب ART وبنك مصر وفودافون رعاة احتفالات المئوية.

التعليقات