كونيا "السقا وعبد الله" يخسر من بورصا .. وريز "سعيد والتابعي" يتعادل مع دينزلي

الأحد، 01 أبريل 2007 - 17:45

كتب : خالد طلعت

لقي كونيا سبور الذي يضم الثنائي المصري عبد الظاهر السقا ومحمد عبد الله هزيمة يوم السبت أمام مضيفه بورصا سبور بهدف من دون رد ضمن مباريات المرحلة الـ26 من الدوري التركي، فيما تعادل ريز سبور الذي يضم الثنائي المصري إبراهيم سعيد وبشير التابعي مع ضيفه دينزلي سبور بهدفين لكل منهما ضمن المرحلة ذاتها.

في المباراة الأولى سجل إسماعيل جولدورين مهاجم بورصا سبور هدفا في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول ليقود فريقه لتحقيق فوز ثمين على كونيا سبور بهدف من دون رد.

وشارك السقا في التشكيلة الأساسية لكونيا ولعب المباراة بالكامل، بينما جلس عبد الله على مقاعد البدلاء ولم يشارك في المباراة.

فوز بورصا سبور رفع رصيده إلى 36 نقطة ليتقدم للمركز السابع، بينما تجمد رصيد كونيا سبور عند 35 نقطة ليتراجع للمركز التاسع وتتقلص آماله في الوصول لأحد المراكز الأربعة الأولى ومن ثم التأهل لكأس الاتحاد الأوروبي.

وفي المباراة الثانية، فقد ريز سبور نقطتين ثمينتين بتعادله مع ضيفه دينزلي سبور بهدفين لكل منهما، سجل هدفي ريز سبور البرازيلي أندرسون دوس سانتوس وفيكتوريا راف من ركلة جزاء في الدقيقتين 41 و60، بينما سجل هدفي دينزلي كلا من سيرهات جولبينار وناسكيمنتو في الدقيقتين 56 و83 من عمر اللقاء.

وشارك التابعي وسعيد في التشكيلة الأساسية لريز ولعب الأول المباراة بالكامل، بينما تم إستبدال الثاني قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق.

التعادل رفع رصيد ريز سبور إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشر، كما ارتفع رصيد دينزلي إلى 27 نقطة في المركز السادس عشر.

التعليقات