عباس: لن ينضم إلى الزمالك إلا اللاعبين أصحاب الأسماء الكبيرة

السبت، 21 أبريل 2007 - 21:03

كتب : حاتم ماهر

عباس يتمسك بميشيل

أكد رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس أنه لن يدعم الفريق في الموسم المقبل بلاعبين وصفهم بـ"سد خانات"، قائلا إن النادي الأبيض لن يضم سوى نجوم من أصحاب الأسماء الكبيرة والمستوى الأول في مصر.

وقال عباس في مؤتمر صحفي يوم السبت في مقر الزمالك: "لن تكون قضيتنا بعد اليوم ضم لاعبين لمجرد أنهم تألقوا في مباريات أمامنا، ومنذ هذه اللحظة لن يلعب للزمالك إلا نجوم كبار".

وأضاف: "يجب أن يدخل الزمالك أي مباراة والفريق يضم ستة لاعبين نجوم مستوى أول على الأقل، كي تحسب كل الفرق التي تلاقي الزمالك حسابا له".

ورفض عباس الكشف عن أسماء من وصفهم باللاعبين أصحاب المستوى الأول الذين يسعى الزمالك لضمهم، وقال إن المدير الفني الفرنسي هنري ميشيل هو صاحب الحق في تقييم هؤلاء اللاعبين الذين يريدهم النادي الأبيض.

وترددت أنباء في الأسبوع المنصرم حول اقتراب الزمالك من ضم قائد منتخب مصر أحمد حسن لاعب وسط أندرلخت البلجيكي، لكن اللاعب نفى أن يكون تواجده في القاهرة لهذا الغرض في تصريحات لموقع FilGoal.com في وقت سابق.

وتابع عباس: "شبعنا من اللاعبين الموظفين الذين تكون مهمتهم هي الحضور للنادي في أول كل شهر (من أجل الرواتب)".

وفجر خروج الزمالك من دوري أبطال العرب أمام الفيصلي الأردني يوم الثلاثاء الماضي غضبا عارما بين أنصار الفريق الأبيض، لاسيما وأن السقوط جاء بعد شهر واحد من الاقصاء الدرامي من دوري أبطال أفريقيا على يد الهلال السوداني في دور الـ32.

واعتذر عباس لجماهير الزمالك عن الخروج من دوري أبطال العرب، مؤكدا أنه حذر من خطورة فريق الفيصلي والثقة الزائدة التي يلاحظها في لاعبي الزمالك في اتصال هاتفي مع برنامج "ستاد النيل" في قناة النيل الرياضية قبل المباراة مباشرة.

وقال: "أعتذر لجماهير الزمالك لأننا لا نستطيع أن نسعدهم".

بيد أن عباس وجه لوما شديدا للجماهير التي حضرت اللقاء بسبب قيامهما بسب اللاعبين نتيجة أدائهم الضعيف، وخص بالذكر حارس المرمى محمد عبد المنصف الذي تعرض لهجوم حاد من الجماهير البيضاء.

وتابع عباس: "السب بالأعراض والشرف لا يليق، أي كان خطأ اللاعب (عبد المنصف)، وأناشد روابط مشجعي الزمالك أن يبعدوا الجماهير عن السباب، والوقوف خلف الفريق حتى في أحلك الظروف".

التعليقات