فيرجسون: نملك فرصة رائعة للوصول للمباراة النهائية.. أنشيلوتي: محبط من النتيجة

الأربعاء، 25 أبريل 2007 - 13:58

كتب : مهاب مجدي

أكد أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن فريقه يملك فرصة كبيرة للتأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا على الرغم من فوزه "الغير مطمئن" على ضيفه ميلان في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة.

وصرح فيرجسون لقناة "أى.تي.في" التلفزيونية بعد المباراة قائلا: "حافظنا على ثبات أعصابنا وقت أن كنا متأخرين في النتيجة وقدمنا أداءا طيبا على مدار شوطي المباراة، وكان الأداء رائعا في أحيان كثيرة من المباراة".

وكان مانشستر يونايتد قد حول تأخره بهدفين لهدف أمام ضيفه ميلان، إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحقق أفضلية نسبية قبل لقاء الإياب على ملعب ميلان.

وأضاف: "سيطرنا على مجريات الشوط الثاني بشكل تام، وخلقنا فرص كثيرة لتسجيل هدف الفوز، وهو ما تحقق في الدقائق الأخيرة من المباراة".

وتابع المدير الفني الاسكتلندي: "نمتلك فرصة رائعة للتأهل للمباراة النهائية من البطولة، فسنذهب إلى ميلان ولدينا الأفضلية وهو ما يعلمه منافسنا جيدا".

وأشار فيرجسون إلى أن لاعبي فريقه لن يتخلوا عن حلمهم بالمنافسة على لقب البطولة، وهو ما سيعطيهم دافع معنوي كبير في لقاء الإياب.

على الجانب الآخر، عبر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لميلان عن أحباطه بالنتيجة التي خرجت بها المباراة، بعد أن تلقى فريقه هدف قاتل في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وصرح أنشيلوتي لشبكة "سكاي سبورتس" بعد المباراة قائلا: "أشعر بأحباط شديد بعد أن منحناهم الفوز بأيدينا، وأعتقد أن النتيجة العادلة للمباراة هي التعادل".

وأضاف: "بالتأكيد الأمر صعب بالنسبة لنا، فلقد كنا الطرف الأفضل في المباراة في الـ60 دقيقة الأولى، وهو ما يضفي على الهزيمة مرارة كبيرة، وأعتقد أن الأمور ستختلف في لقاء الإياب على ملعبنا وبين جماهيرنا".

وأبدى أنشيلوتي قلقه من إصابة نجمه جينارو جاتوزو في المباراة، وتمنى أن يلحق اللاعب بمباراة الإياب.

وأشار المدير الفني الإيطالي إلى أن جاتوزو تعرض لإصابة في قدمه خلال المباراة، وأن غيابه سيكون ضربة كبيرة لأحلام الروسونيري في بلوغ المباراة النهائية من البطولة.

التعليقات