موراتي : مبروك لميلان ولكن ليفربول كان الافضل

الجمعة، 25 مايو 2007 - 20:39

كتب : مهاب مجدي

هنأ ماسيمو موراتي رئيس نادي انتر ميلان الايطالي غريمه ميلان المتوج بلقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، الا انه اشار الى ان "الروسونيري" كان محظوظا بشكل كبير في المباراة النهائية التي كان فيها ليفربول الطرف الافضل.

وقال موراتي لمجلة "كالتشيو ايطاليا" يوم الجمعة: "شاهدت المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا، واحب ان اهنئ ميلان على فوزه باللقب، الا اني ارى ان ليفربول كان الطرف الافضل في المباراة التي كان ميلان محظوظا فيها بشكل كبير".

وكان ميلان قد توج بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة السابعة في تاريخه بعد تغلبه على ليفربول الانجليزي بهدفين لهدف، في انجاز كبير للـ"روسونيري" الذي عانى كثيرا في بداية الموسم، على عكس غريمه الانتر الذي واصل اخفاقاته الاوروبية رغم الاستقرار الذي عاش فيه طوال الموسم.

واضاف: "امتلك ميلان رغبة تحقيق الفوز في المباراة، وهي العامل الأهم الذي قاده لتحقيق هذا الانتصار".

وكانت العلاقات المتوترة بين قطبي مدينة ميلانو قد ازدادت توترا في اعقاب تصريحات روبيرتو مانشيني المدير الفني للانتر التي قال فيها ان تحقيق لقب الدوري الايطالي اكثر صعوبة من الفوز بدوري ابطال اوروبا، وهو ما رد عليه فريق بميلان بعبارات تقلل من فوز الانتر بلقب الدوري الايطالي تصدرت جانبا من الحافلة التي طافت بالفريق ارجاء مدينة ميلانو للاحتفال باللقب الاوروبي.

وعلق موراتي على هذه الاحداث قائلا: "لا يوجد شيء يقال حول هذه التصرفات، فهي اشياء تحدث عادة في كرة القدم".

التعليقات