بالاك ينفي نيته الرحيل عن تشيلسي

الإثنين، 06 أغسطس 2007 - 17:35

كتب : أحمد عز الدين

بالاك مستمر مع الزرق

نفى الألماني مايكل بالاك لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي ما تردد حول نيته الرحيل إلى نادي ريال مدريد الإسباني مؤكدا أنه لن يترك البلوز إلا بعد نجاحه في إثبات قدراته في الدوري الإنجليزي.

وقال بالاك في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" يوم الاثنين: "ما قيل عني خلال الأيام السابقة عار تماما من الصحة، أنا وعائلتي سعداء في لندن ولذلك فأنا لا أنوي الرحيل عن الفريق أي أنني لم أتفاوض مع ريال مدريد أو غيره".

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت أن بالاك طالب بالرحيل عن صفوف تشيلسي بعدما أعلن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو أنه سيستخدم طريقة لعب جديدة ستضع بالاك على مقاعد بدلاء الفريق.

وتابع: "أتيت لأحصد البطولات مع الفريق ولن أرحل إلا عندما أحقق ذلك خاصة وأنني لم أقدم ما توسم في خلال الموسم المنصرم".

وقدم بالاك إلى تشيلسي مع مطلع الموسم المنصرم من فريق بايرن ميونخ الألماني ولكنه فشل في تقديم المستوى المعروف عنه خلال موسمه الأول مع البلوز.

وأضاف بالاك: "أنا حزين لأنني غائب عن المباريات للإصابة، ولكنني سأعمل بكل جهد حينما أتمكن من العودة للتدريبات من أجل الحصول على موقع ثابت في تشكيلة الفريق الأساسية".

وعانى بالاك من إصابة في الركبة أبعدته عن مباريات فريقه الأخيرة في الموسم الماضي وأجبرته على الخضوع لعملية جراحية تسببت في عدم انضمامه لمعسكر إعداد فريقه للموسم الجديد.

التعليقات