الأهلي يؤكد صحة توقيع أشرف .. وينتظر موقف الزمالك

الأحد، 12 أغسطس 2007 - 15:30

كتب : محرر في الجول

أشرف

في تصعيد جديد لقضية توقيع شريف أشرف للزمالك، أكد ضياء السيد مدرب فريق الشباب في الأهلي صحة توقيع اللاعب على استمارات قيده في صفوف النادي الأحمر، مبديا دهشته من قرار المهاجم الشاب بالرحيل.

وعقدت لجنة الكرة في الأهلي اجتماعا مع السيد يوم الأحد لاستيضاح موقف أشرف والتأكد من توقيعه على استمارات القيد مع النادي، وهو ما أكده المدرب الذي أوضح أن اللاعب وقع على الاستمارات في معسكر إعداد الفريق الإسكندرية.

وأوضح السيد أن أشرف رفض إبرام عقد جديد مع النادي لرغبته في خوض تجربة احتراف في الدوري البلجيكي، لكنه وافق على التوقيع على استمارات حتى يمكن قيده في قائمة فريق الشباب.

وكان الأهلي قد سجل اللاعب في قائمة فريق الشباب في منطقة القاهرة التي أيدت الأهلي في موقفه.

إلا أن اللاعب ينفي توقيعه على أي أوراق تربطه بالنادي الأهلي بعد انتهاء عقده مع النادي في أبريل الماضي، وقرر تقديم طعن في قرار قيده لدى اتحاد كرة القدم، مؤكدا أن تعاقده مع نادي الزمالك سليم تماما.

عرض مغر

وقال السيد في تصريح لـFilGoal.com إنه مندهش من تصرفات اللاعب وتوقيعه للزمالك على الرغم من العرض المالي المغري الذي قدمه له الأهلي.

وأضاف: "ليس صحيحا أن النادي عرض على اللاعب التوقيع مقابل 17 ألف جنيه في الموسم، لأن هذا العرض كان الأهلي قد تقدم قبل بطولة إفريقيا للشباب التي أقيمت في الكونجو".

وتابع "أما بعد البطولة، فعرض الأهلي على اللاعب التوقيع مقابل 150 ألف جنيه في الموسم، وهو عرض مغر بالنسبة للاعب في سنه، لاسيما وأن موقفه لم يكن قد تحدد بعد من المشاركة في الفريق الأول من عدمه".

ووقع أشرف مع الزمالك عقدا يمتد لأربعة مواسم في صفقة لم يعلن النادي عن مقابلها المادي. إلا أن مصادر تشير إلى أن اللاعب سيحصل على 200 ألف جنيه في الموسم الأول تزيد 50 ألفا مع كل موسم إضافي.

الأهلي ينتظر

ومن جانبه، أكد عدلي القيعي مدير التسويق في الأهلي أن النادي لن يتخذ أي إجراءات ردا على "مزاعم" انتقال أشرف إلى الزمالك، مؤكدا أن اللاعب لايزال مقيدا في صفوف الأهلي حتى الآن.

وقال لـFilGoal.com "إعلان الزمالك التعاقد مع اللاعب هو إلى الآن تصريحات إعلامية فقط، إذ لم يسجل النادي عقد أشرف في اتحاد الكرة بعد".

وأضاف "في حال قيام الزمالك بالإعلان رسميا عن ضم أشرف وتسجيله في قوائم الفريق، سيتخذ الأهلي ما يراه من اجراءات لحفظ حقه في اللاعب".

وكان أشرف هدافا لمسابقات الشباب والناشئين في مصر في السنوات الثلاث الماضية وكان من المنتظر أن يتم تصعيده إلى الفريق الأهلي في الأهلي ولكن النادي لم يدرج اسمه في القائمة الأولى التي أرسلها للاتحاد المصري.

وقال أشرف إنه اتخذ قرار الرحيل إلى الغريم التقليدي الزمالك بحثا عن اللعب مع الفريق الأول وليس للانضمام إلى فرق الشباب.

التعليقات