نادال يودع بطولة سينسيناتي للأساتذة على يد موناكو

الأربعاء، 15 أغسطس 2007 - 23:31

كتب : مهاب مجدي

نادال إنهار تماما في المجموعة الثانية

ودع الإسباتي رافاييل نادال المصنف الثاني عالميا بطولة سينسيناتي سابع بطولات الاساتذة هذا العام من دورها الثاني، بعد انسحابه أمام الأرجنتيني خوان موناكو بداعي الإصابة يوم الاربعاء.

وفضل نادال عدم تكملة مباراته مع موناكو والتي تأخر فيها بنتيجة 6-7، 4-1 اضافة الى معاناته من إصابة في المعصم، خوفا من تفاقم الإصابة قبل انطلاق بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بعد أسبوعين.

ويلعب موناكو في الدور المقبل مع الأمريكي سام كيري الذي فجر مفاجأة أخرى بالتغلب على الروسي ميكائيل يوجني بنتيجة 5-7، 6-3، 6-4.

وتأهل الأمريكي أندي روديك حامل اللقب إلى الدور الثالث للبطولة بعد تغلبه على الإسباني فيرناندو فيرداسكو بنتيجة 7-6، 6-2، ليواصل تقدمه نحو الحفاظ على اللقب.

ويعد هذا الفوز هو الـ25 لروديك في مشواره مع بطولة سينسيناتي مقابل خمس هزائم فقط، علما بأنه توج بلقب البطولة عامي 2003، 2006.

ويلعب روديك في الدور الثالث مع الإسباني ديفيد فيرير، الذي تأهل للدور نفسه على حساب التشيكي راديك ستيبانيك بنتيجة 6-2، 7-5.

ويستهل السويسري روجر فيدرر المصنف الأول عالميا مشواره في البطولة بمواجهة الفرنسي يان بنيتو صباح الخميس في ختام مباريات الدور الثاني للبطولة.

التعليقات