استبعاد لاعبي الأهلي من رحلة اليابان.. والجهاز الفني يضم وجوها جديدة

الأحد، 14 أكتوبر 2007 - 00:14

كتب : محرر في الجول

Egypt's squad announced

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر استبعاد لاعبي الأهلي من رحلة اليابان حتى يتسنى للفريق الأحمر الاستعداد للقاء النجم الساحلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 أكتوبر الجاري.

وكان الأهلي قد طلب من الجهاز الفني للمنتخب إعفاء لاعبيه من مباراة اليابان الودية كي يحصلوا على فترة مناسبة من الراحة قبل خوض مباراة الذهاب أمام الفريق التونسي بعد أسبوعين.

وذكر اتحاد الكرة بموقعه على الإنترنت يوم الأحد أن سمير زاهر رئيس الاتحاد ومعه أعضاء مجلس الإدارة وافقوا على بقاء لاعبي الأهلي وعدم سفرهم إلى اليابان.

وكان حمادة صدقي المدرب المساعد لمنتخب مصر قال مساء السبت إن حسن مصطفى ووائل جمعة ثنائي الأهلي سيرافقان منتخب مصر إلى اليابان قبل أن يقرر اتحاد الكرة استبعاد جميع لاعبي الأهلي.

ولم يشارك جمعة أو مصطفى في اللقاء وكانا ضمن البدلاء.

ويغيب عن لقاء اليابان أيضا كل من عصام الحضري وشادي محمد ومحمد أبو تريكة وعماد متعب، وجميعهم كانوا ضمن التشكيل الأساسي للقاء بوتسوانا الذي انتهى لصالح مصر بهدف نظيف يوم السبت.

وقال صدقي إن محمد شوقي المحترف في ميدلسبره الإنجليزي ومحمد زيدان لاعب هامبورج الألماني لن ينضما أيضا إلى قائمة مباراة اليابان الودية بسبب ارتباطات فريقيهما المحلية.

وضم الجهاز الفني لمنتخب مصر عددا من الوجوه الجديدة لتعويض غياب لاعبي الأهلي من بينهم عبد الرحمن محيي لاعب وسط الترسانة وزميله المهاجم عاهد عبد المجيد بالإضافة إلى ثنائي الإسماعيلي محمد سليمان "حمص" ومحمد صبحي.

وفيما يلي قائمة مصر التي تواجه اليابان:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف (الزمالك)، محمد صبحي (الإسماعيلي)، أمير توفيق (أسمنت السويس)

الدفاع: هاني سعيد (الإسماعيلي)، محمود فتح الله (الزمالك)

الوسط: حسني عبد ربه وسيد معوض ومحمد سليمان "حمص" وعمر جمال (الإسماعيلي)، أحمد المحمدي (إنبي)، عبد الرحمن محيي (الترسانة)، عبد السلام نجاح (حرس الحدود)، حسن عوض وجمعة مشهور (طلائع الجيش)

الهجوم: عمرو زكي (الزمالك)، محمد فضل (الإسماعيلي)، أحمد حسن (غزل المحلة)، عاهد عبد المجيد

التعليقات