المليتي يرفض الانضمام للزمالك بسبب ضعف المقابل المادي

الخميس، 13 ديسمبر 2007 - 10:16

كتب : خالد طلعت

Sofiane Melliti

رفض لاعب الوسط التونسي سفيان المليتي الانضمام لصفوف الزمالك بسبب ضعف المقابل المادي الذي عرضه عليه مسؤولي النادي.

وقال الشابي معز مدير أعمال اللاعب في تصريحات خاصة لـFilGoal.com: "الجهاز الفني للزمالك أعجب بمستوى المليتي وجلسنا مع المسؤولين في النادي للتفاوض حول المقابل المادي للتعاقد الا أننا فوجئنا بالعرض الهزيل الذي قدموه".

وأضاف "الزمالك عرض على المليتي التعاقد مقابل مرتب شهري هزيل وبدون مقدم تعاقد وهو ما رفضناه تماما، فهو لاعب دولي في منتخب تونس وخاض تجربة احتراف في أوكرانيا وفي غازي أنتب التركي، وكان يتقاضى راتبا شهريا يماثل أربعة أضعاف ما عرضه عليه الزمالك".

وكان المليتي لاعب خط وسط الترجي التونسي السابق قد خاض فترة تجربة في نادي الزمالك لمدة أسبوع للحكم على مستواه قبل اتمام التعاقد معه.

وقال معز: "هناك عدة عروض أوروبية أخرى سنبدأ في دراستها لاختيار الأفضل منها وسيسافر من مصر إلى سويسرا لخوض فترة تجربة في أحد الأندية السويسرية، ومازلنا لم نغلق الباب تماما أمام الزمالك ولكن عليهم تقديم عرض مادي أفضل من الذي قدموه إذا أرادوا الحصول على خدمات اللاعب".

وأشار معز إلى أنه أراد توضيح الصورة بالكامل لمتابعي الكرة من خلال موقع FilGoal.com لأنه يخشى أن يدعي مسؤولو الزمالك أنهم رفضوا التعاقد مع اللاعب لتواضع مستواه، ولكن الحقيقة أن العرض الهزيل كان هو السبب في عدم اتمام الصفقة.

التعليقات