راموس يعد ألبيلدا بمكان في توتنام

الخميس، 24 يناير 2008 - 19:13

كتب : أحمد عز الدين

كشف المدير الفني لفريق توتنام هوتسبر الإنجليزي خواندي راموس عن رغبته في ضم لاعب وسط فالنسيا الإسباني ديفيد ألبيلدا في حال فسخ الأخير عقده مع الخفافيش وأصبح حر الانتقال لأي نادي من دون مقابل.

وقال راموس في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية يوم الخميس إن علاقته طيبة مع لاعب الوسط المخضرم بسبب أنه درب أخيه الأصغر في ليفانتي من قبل.

وانتقل راموس لتدريب توتنام خلال الموسم الجاري قادما من سيفيليا، وهو ما ربط بين المدرب الإسباني وأبناء بلاده في الكثير من التقارير الخاصة بموسم الانتقالات الشتوي.

وتابع "تحدثت مع ألبيلدا لأستفهم عن موقفه الحالي في فالنسيا، لأنه لو تمكن من الحصول على موافقة النادي للرحيل من دون مقابل فسنكون في أول صف المهتمين بخدماته.

ويعاني الفريق اللندني من غياب ارتكازه الأساسي ديديه زكورا والذي يشارك المنتخب الإيفواري في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بغانا.

وأدى تراجع نتائج فالنسيا للإطاحة بمدرب الفريق كيكي فلوريس والاستعانة بالهولندي رونالد كومان الذي شرع في وضع لمساته على القائمة باستبعاده لثلاثة لاعبين يتقدمهم ألبيلدا ومع سانتياجو كانيزاريس وميجيل أنجولو.

وأضافت الصحيفة أن ألبيلدا يريد الرحيل من النادي من أجل المنافسة على مكانا له في تشكيل منتخب إسبانيا المشارك في نهائيات أمم أوروبا 2008 بالنمسا وسويسرا.

التعليقات