إصابة باتو تزيد من متاعب ميلان قبل مواجهة أرسنال

الإثنين، 04 فبراير 2008 - 21:55

كتب : أحمد عز الدين

Pato suffers minor knocks

نالت أزمة الإصابات التي يعاني منها فريق ميلان الإيطالي من ألكسندر باتو الذي بات مؤكدا غيابه عن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام أرسنال الإنجليزي.

وكشفت مجلة "كالتشيو إيطاليا" يوم الاثنين أن باتو يعاني من إصابة في الكاحل ستحرمه من التدرب مع رفاقه لمدة تتراوح بين ثلاثة أسابيع إلى شهر بعدما خرج مصابا في اللقاء الذي شهد فوز ميلان على فيورنتينا بهدف أحرزه النجم البرازيلي نفسه.

وتأتي الإصابة في توقيت حرج بالنسبة لميلان الذي فقد مهاجمه البرازيلي رونالدو مجددا بسبب مشاكل العضلة التي يعاني منها، كما يغيب فيليبو إنزاجي عن مباريات الفريق منذ شهر بسبب إصابة في الركبة.

ولن يملك المدير الفني للروسونيري كارلو أنشيلوتي أي مهاجم في مباراته المقبلة أمام سيينا، خاصة مع إيقاف ألبرتو جيلاردينو وقرار المدرب بإراحة كاكا بعد تعرضه للعديد من الكدمات في المباريات الأخيرة لميلان.

وقال أنشيلوتي إثر مباراة فيورنتينا: "عدنا لحالة الطوارئ مجددا، إصابة باتو تبدو خطيرة للغاية ولا نعلم بعد متى يعود رونالدو أو إنزاجي".

ويعد باتو ثاني المؤكد غيابهم عن مباراة أرسنال الهامة بدوري الأبطال بعد جينارو جاتوزو الذي سيتغيب عن مباريات ميلان لخمسة أسابيع.

وتضم قائمة المصابين البرازيلي ديدا ومواطنه سيرجينيو والظهير التشيكي الأيسر ماريك يانكلوفسكي فضلا عن رونالدو وبيبو.

وفي ذات الشأن تسببت إصابة باتو – 18 عاما – في خروجه من قائمة المنتخب البرازيلي الذي دعي لها للمرة الأولى، وقرر المدرب الشاب كارلوس دونجا استبداله بصانع ألعاب فيردر بريمن الألماني دييجو.

التعليقات