مالديني يفكر في تأجيل اعتزاله

الجمعة، 07 مارس 2008 - 14:00

كتب : أحمد عز الدين

أشار قائد ميلان الإيطالي باولو مالديني إلى أنه يفكر في تأجيل فكرة اعتزال كرة القدم لعام إضافي، مبديا رغبته في مواصلة مسيرة العطاء مع القميص الأحمر والأسود.

وقال صاحب القميص رقم ثلاثة في تصريحات لـ"سكاي إيطاليا" يوم الجمعة إن بداخله رغبة عارمة في مواصلة اللعب بسبب الطاقة التي يشعر بأنها ستعينه على تحقيق غايته.

وتابع مالديني "أعلم أني أكدت من قبل نيتي الاعتزال في نهاية الموسم وأدرك أهمية الالتزام بالوعود، ولكن من الغباء أن أترك كرة القدم من أجل كلمة صرحت بها من قبل".

وأوضح النجم ذو الـ39 من العمر أنه اتخذ قرار الاعتزال حين كان يعاني من إصابة في ركبته، متابعا "كانت الآلام لا تطاق ولم أكن أستطيع ثني ركبتي، ولكني الآن على ما يرام وأشعر بأني في حال أفضل".

وكشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة مالديني في اختتام مشواره مع الروسونيري ببطولة، وهو ما لن يتحقق هذا الموسم الذي ودع فيه ميلان كل المسابقات ولم يبق له سوى المنافسة على مركز يسمح للفريق بالمشاركة في دوري الأبطال.

ولم يمثل مالديني أي فريق غير ميلان طوال مسيرته الكروية التي بدأت في 1986، ولذا يعد من أبرز علامات الفريق العريق.

وكان رئيس النادي الإيطالي سلفيو برلسكوني قد أكد على أنه لن يجبر مالديني على الاعتزال، مفصحا عن نيته تقديم عرض جديد لنجم الأتزوري الأسبق في حال قرر الاستمرار.

التعليقات