ثلاث بطاقات حمراء وستة أهداف في فوز الإسماعيلي على الجيش

السبت، 10 مايو 2008 - 20:48

كتب : أحمد عز الدين

لقطة من المباراة

ارتقى الإسماعيلي للمركز الثاني في جدول الدوري الممتاز بعد فوزه بـأربعة أهداف لهدفين على طلائع الجيش في مباراتهما المؤجلة.

وعادل الدراويش رصيد الزمالك في المركز الثاني بـ50 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الجيش وخمسة عن حرس الحدود.

شهد اللقاء ثلاث حالات طرد إذ أشهر الحكم فهيم عمر البطاقة الحمراء في مناسبتين للجيش من نصيب حسن عوض في الدقيقة 55 وإبراهيم الشايب في الدقيقة 60.

وطرد شريف عبد الفضيل من الإسماعيلي في الدقيقة 72 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

أحرز جمعة مشهور هدفي الجيش في الدقيقتين العاشرة والأخيرة من ركلتي جزاء سددهما بالتخصص، وعادل عبد الفضيل النتيجة للدراويش في الدقيقة 62.

وسجل يوسف جمال الهدف الثاني في الدقيقة 70، وأتى عبد الله السعيد بالثالث في الدقيقة 89 قبل أن يختتم العراقي مصطفى كريم الرباعية في الدقيقة 92.

تفوق الضيوف

لم ينتظر الجيش أكثر من عشر دقائق لافتتاح النتيجة من ركلة جزاء إذ أطلق الحكم صافرته محتسبا لمسة يد على عبد الفضيل بالرغم من دخول الكرة مرمى الدراويش.

وحاصر الجيش أصحاب الأرض في دقائق المباراة الأولى وسط مردود مرتفع من مهاجم الفريق بابا أركو ما أثمر عن ركلة الجزاء وعدة فرص ردها محمد صبحي.

وكانت أخطر كرات الجيش في الدقيقة 29 حين تسلم بابا أركو بينية وضعته في مواجهة المرمى، إلا أنه فضل التسديد في يد الحارس عن ضمان الهدف بالتمرير لحسام عبد العال.

ورد صبحي انفراد ثان من بابا أركو ليبدأ هجمة أحرز منها محمد فضل هدف التعادل للدراويش ألغاه الحكم بداعي تسلل محمد حمص صاحب تمريرة الهدف.

ولجأ مدرب الإسماعيلي عماد سليمان للدفع بكريم على حساب أحمد خيري ليستعيد الدراويش توازنهم في وسط الملعب ويبادل الجيش الهجوم.

وأهدر الدراويش فرصة التعادل بعدما ذهبت رأسية عبد الفضيل لخارج المرمى من ركنية نفذها حمص.

نقطة تحول

أشهر الحكم بطاقتين حمراوين للجيش غيرا من وجهة المباراة مانحة التفوق للدراويش اللذين سجلوا هدف التعادل والتقدم في أقل من ثماني دقائق.

عادل عبد الفضيل النتيجة من تسديدة أرضية بعيدة المدى غالطت حارس الجيش غريب حافظ وضاعف جمال النتيجة من لمسته الأولى بعد نزوله بديلا.

وقبل أن يؤثر طرد عبد الفضيل قتل السعيد نتيجة المباراة بهدف رائع سدد فيه الكرة من فوق رأس الحارس الذي خرج بالخطأ من مرماه.

وأنهى كريم النتيجة من هجمة مرتدة أفسدت فرحة الجيش بالهدف الثاني الذي أتى من ركلة جزاء.

التعليقات