أديبايور يسجل هدفه الـ50 ويقود أرسنال لاكتساح بلاكبرن

السبت، 13 سبتمبر 2008 - 20:43

كتب : أحمد سعيد

أديبايور

سجل إيمانويل أديبايور ثلاثة أهداف "هاتريك" ليقود أرسنال إلى فوز ساحق على بلاكبرن روفرز 4-صفر في الدوري الإنجليزي يوم السبت.

افتتح روبن فان بيرسي الأهداف بعد ثماني دقائق فقط بعد مجهود رائع من نجم إنجلترا الجديد تيو والكوت، الذي واصل تقديم مستوى متميز عقب تسجيل ثلاثية مع المنتخب أمام كرواتيا الأسبوع الماضي.

ومر والكوت من الناحية اليسرى وأهدى تمريرة ذكية لفان بيرسي الذي ترك الكرة تمر قبل أن يسدد كرة قوية ذهبت في الزاوية البعيد لبول روبنسون حارس بلاكبرن.

وضاعف أديابيور النتيجة بهدف أسكت جماهير أصحاب الأرض قبل ثواني من نهاية الشوط الأول، حينما حول عرضية متقنة من البرازيلي دينلسون إلى شباك بلاكبرن بضربة رأس سهلة.

ولم يكتف المهاجم التوجولي بتسجيل أول أهدافه في الدوري هذا الموسم، وإنما ضاعف غلته في الدقيقة 82 من ركلة جزاء احتسبت للفريق الضيف إثر عرقلة إيمانويل إيبوي في منطقة الجزاء.

وأكمل أديابيور أهدافه الثلاثة بتسديدة أخيرة مع صافرة النهاية ليرفع رصيده إلى الأهداف مع أرسنال إلى 50 في كافة المسابقات.

أرسنال يقع في المركز الثالث من أربع مباريات برصيد تسع نقاط، بفارق نقطة عن تشيلسي وليفربول صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب.

التعليقات