بينيتث: فزنا لأننا لم نخطئ ولو لمرة

الأحد، 14 سبتمبر 2008 - 12:59

كتب : محمد الأمير

جانب من المباراة

أرجع رافايل بينيتث المدير الفني لفريق ليفربول فوز فريقه بهدفين لهدف على مانشستر يونايتد في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي إلى تجنب لاعبيه الوقوع في الخطأ "ولو لمرة واحدة" خلال المباراة.

وقال بينيتث في تصريحات أبرزها موقع ليفربول: "أظن أنه في العامين الأخيرين دأب لاعبو مانشستر على الانتظار واللعب على الهجمة المرتدة لاقتناص هدف من أخطائنا .. لكننا اليوم لم نخطئ".

وأوضح "إنك عندما تواجه لاعبين من نوعية (ديمتار) بيرباتوف و(كارلوس) تيفيز و(واين) روني يجب أن تدرك أنهم سيستغلون أي خطأ نقع فيه للإجهاز علينا".

وأحرز تيفيز هدف مانشستر في الدقيقة الرابعة بينما سجل لأصحاب الأرض ويس براون في مرماه عن طريق الخطأ الدقيقة 26 ثم أحرز ريان بابل هدف الفوز في الدقيقة 74.

وظهر بينيتث فخورا بأداء لاعبيه خاصة في الشوط الثاني من المباراة.

وأوضح "أحبطني هدفهم المبكر فقد كنت أريد فرض سيطرتنا منذ البداية لكن الأداء تحسن بكثير في الشوط الثاني بعدما غيرنا في طريقتنا لخلق المزيد من الفرص".

ورأى المدير الفني أن فائدة المباراة تظهر في "أننا أصبحنا نحقق نتائج جيدة أمام الفرق الكبرى خاصة فيما بيننا الأربعة الكبار" مانشستر وتشيلسي وأرسنال وليفربول حسب قوله.

واتفق جيمي كارجير نجم ليفربول مع مدربه، مؤكدا أن مكاسب المباراة لا تتوقف عند النقاط الثلاث ولكن في الثقة التي اكتسبها اللاعبون بتحقيقهم فوزهم الأول على الشياطين منذ أربع سنوات.

وقال كارجير: "حققنا نتيجة عظيمة ليس فقط بحصد ثلاث نقاط ولكن الأهم اكتسابنا للإيمان والثقة في نفسنا بفوزنا على أفضل فريق في أوروبا".

وتابع المدافع الإنجليزي "منذ وقت طويل ومسيرتنا لا تتقدم في بطولة الدوري بعدما انحصرت المنافسة بين تشيلسي ومانشستر، لكننا الآن على قمة الترتيب".

التعليقات