هولمان: الزمالك غير محظوظ وتعرض لظلم من الكاف

الخميس، 18 سبتمبر 2008 - 00:54

كتب : خالد طلعت

Hollmann wants reinforcements

أبدى الألماني راينر هولمان المدير الفني للزمالك تعجبه الشديد من موقف الاتحاد الإفريقى لكرة القدم (كاف) والذى قرر إقامة مباراة ديناموز مع الزمالك فى الثالثة عصرا على الرغم من معرفة الكاف بأن لاعبي الزمالك سيكونوا صائمين.

وأضاف هولمان في مؤتمر صحفي أن اختيار هذا التوقيت غير مبرر وكان من الواجب مراعاة ظروف لاعبى الزمالك واختيار موعد مناسب لأن الاتحاد الافريقى بذلك لم يعط كل فريق مبدأ تكافؤ الفرص وظلم الزمالك ولاعبيه.

وأكد المدير الفني الألماني أنه يثق بشدة فى إمكانات لاعبيه وقدرتهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط برغم صعوبة اللقاء وتحقيق التأهل للدور نصف النهائى

مدرب الزمالك أكد أنه ذاكر جيدا فريق ديناموز وتعرف على نقاط ضعفه وقوته وسيقوم بالتركيز عليها ولكنه لم يضع الخطة التى سيلعب بها اللقاء بسبب الإصابات التى يعانى منها عدد كبير من اللاعبين وستتحدد الخطة بعد الاستقرار على المجموعة التى ستغادر الى هراري.

وأشار هولمان إلى أنه لن ينظر بأى حال من الأحوال الى نتيجة مباراة الأهلى مع آسيك لأن مايهمه أن يفوز فريقه والتوفيق بعد ذلك سيكون فى صالح الفريق الأجدر بالتأهل.

من ناحية أخرى، أكد هولمان أنه على الرغم من عدم سعادته بالتعادل الذى حققه فريقه فى مباراة القمة الإفريقية أمام النادى الأهلى لأنه كان يلعب من أجل الفوز إلا أنه رأى أن النتيجة تعتبر طيبة الى حد كبير ولصالح الفريق الأبيض خاصة فى ظل الظروف الصعبة للغاية التى لعب فيها المباراة.

وقال هولمان إن ظروف الفريق الصعبة تمثلت فى غياب أكثر من عنصر أساسي بسبب الإيقاف أو الإصابات وكذلك الظروف الأخرى التى تعرض لها الفريق قبل وأثناء المباراة.

وتابع "أعتقد أن الزمالك هو الفريق الأقل حظا فى المجموعة الأولى الإفريقية لأنه يتعرض كل مباراة لظروف صعبة للغاية لا يتعرض لها أى فريق غيره ودائما ما يلعب الزمالك وهو غير مكتمل الصفوف مثلما حدث فى مباراة الأهلى الأخيرة التى لعبها الزمالك ب16 لاعبا فقط".

التعليقات