توتنام يفاوض ماتيراتزي

الأربعاء، 21 يناير 2009 - 11:49

كتب : أحمد عز الدين

ماتريكس

كشف وكيل أعمال المدافع الإيطالي ماركو ماتيراتزي عن سعي نادي توتنام هوتسبر الإنجليزي لضم اللاعب من إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال كلاوديو فيجرولي فيما أبزرته شبكة "سكاي سبورتس" يوم الأربعاء إن توتنام أرسل لإنتر ميلان يستفسر عن إمكانية ضم المدافع الملقب بماتريكس.

ويهتم توتنام برباعي إنتر بداية بماتيراتزي ورفيقه في الدفاع نيكولا بورديسو ولاعب الوسط المخضرم باتريك فييرا والمهاجم الصاعد ماريو بالاتولي.

لكن ماتيراتزي يعد الأقرب للسبيرز كونه في الـ35 من عمره، ولا يجد دعما من مديره الفني في إنتر جوزيه مورينيو.

بينما أشار تقرير الشبكة إلى طلب إنتر سبعة ملايين استرليني مقابل الأرجنتيني بورديسو، فيما يتمسك مورينيو بخدمات الثنائي فييرا وبالاتولي.

وأوضح فيجرولي أن المفاوضات في مرحلة أولية بين النيراتزوري وتوتنام، مضيفا "القرار يرجع لرئيس إنتر ماسيمو موراتي، ماتيراتزي لا يملك مصيره".

ويسعى هاري ريدناب المدير الفني لتوتنام لدعم الدفاع في ظل الإصابات المتلاحقة للثنائي ليدلي كينج وجونثان وودجيت.

بلاسيوس إلى توتنام

إلى ذلك، اقترب توتنام من التعاقد مع لاعب وسط ويجان أثليتك ويلسون بلاسيوس بعدما خضع للكشف الطبي يوم الثلاثاء في النادي اللندني.

ويدفع توتنام 14 مليون استرليني مقابل التعاقد مع اللاعب الذي خطف الأنظار خلال النصف الأول من الموسم في الدوري الإنجليزي.

ويعمل توتنام على قلب موسمه بعد بداية رديئة إذ سقط إلى المركز الـ16 في جدول الدوري، ولذا يسعى لحسم خمس صفقات بحسب ما أعلنه ريدناب في بداية موسم الانتقالات الشتوي.

وفي حال إتمام الصفقة يصبح ويجان مهددا بخسارة العناصر التي ارتقت بالفريق إلى المركز السابع إذ يعد الثلاثي عمرو زكي وإيميل هيسكي وأنطونيو فالنسيا تحت أنظار الأندية الكبرى.

التعليقات