الإسماعيلي يطلب عدم اللعب قبل انتهاء الأهلي من مؤجلاته

الإثنين، 20 أبريل 2009 - 16:11

كتب : ياسر الشريف

يجتمع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي يوم الأربعاء لبحث عدم أداء الفريق لمبارياته قبل انتهاء النادي الأهلي من لقاءاته المؤجلة إعمالا لمبدأ تكافؤ الفرص.

وقال خالد الطيب عضو مجلس إدارة الإسماعيلي في تصريحات لـFilGoal.com يوم الإثنين "نريد أداء مباريات الإسماعيلي بالتزامن مع الأهلي لضمان توفير ظروف متساوية للفريقين للمنافسة"، مشيرا إلى رغبة المجلس توجيه الطلب إلى اتحاد الكرة.

وكانت المنافسة بين الأهلي والإسماعيلي قد اشتعلت بعد فوز الأخير على الاتحاد السكندري وتأجيل مباراة الأول مع الترسانة في المرحلة الـ27 من الدوري الممتاز فاعتلى الدراويش القمة بفارق نقطتين، فيما يملك الأهلي مبارتين مؤجلتين من بينهما مباراة القمة أمام الزمالك التي تقام الخميس المقبل.

ومن جانبه قال نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي إنه سيقوم بتعديل لائحة المكافآت في الفريق لزيادة المقابل المادي للفوز بالمباريات من أجل تحفيز اللاعبين على الاستمرار في المنافسة والاحتفاظ بفرصتهم في التتويج بلقب الدوري.

ونفى أبو الحسن قيام مجلس الإدارة بفتح موضوع تجديد التعاقد أو ملف التعاقدات الجديدة خلال الفترة المقبلة وحتى نهاية الدوري الممتاز.

وقال رئيس الإسماعيلي "هناك بعض الأشخاص يحاولون إخراج اللاعبين عن تركيزهم باختراع مشكلات لا وجود لها".

يذكر أن الإسماعيلي يلعب في المراحل الثلاث الأخيرة من الدوري أمام الزمالك والمصرية للاتصالات والترسانة.

ويملك الأهلي مباريات أقوى نسبيا في مواجهة إنبي وحرس الحدود في الإسكندرية والزمالك والترسانة وطلائع الجيش.

التعليقات