بعد رفض تأجيل مباراة بتروجيت .. حسن يطالب بعودة الدوليين الأربعاء

الأربعاء، 03 مارس 2010 - 16:41

كتب : شريف عبد القادر

طالب إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة في الزمالك بعودة الدوليين المنضمين إلى المنتخب المصري من الفريق الأبيض في وقت لاحق من يوم الأربعاء عقب مباراة مباراة الفراعنة مع إنجلترا مباشرة.

وأوضح حسن في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للزمالك يوم الأربعاء أن هذا الطلب من الجهاز الفني للزمالك يأتي في أعقاب رفض لجنة المسابقات تأجيل مباراته أمام بتروجيت.

وتبدأ مباراة مصر وإنجلترا التي يستضيفها استاد ويمبلي في العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ورفضت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم طلب الزمالك بتأجيل مباراته مع بتروجيت والمؤجلة من المرحلة 17 في الدوري الممتاز لمدة 24 ساعة لتقام في الثامن من مارس بدلا من السابع.

وبرر المدير الفني للزمالك طلبه بأن لاعبيه الدوليين سيصلون إلى القاهرة فجر الخامس من مارس بعد مشاركتهم مع المنتخب في لقاء إنجلترا الودي مساء الأربعاء مما سيجعلهم عرضة للإرهاق عند السفر للسويس.

ويضم الزمالك خمسة لاعبين في المنتخب المصري هم عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وهاني سعيد ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

ويشارك فتح الله وسعيد بصفة أساسية مع المنتخب إلا أن الأول قد يغيب عن مباراة إنجلترا لعدم اكتمال شفائه من إصابته فيما يجلس السيد بديلا لعصام الحضري.

ولم يظهر عبد الشافي أو شيكابالا إلا لدقائق قليلة في كأس الأمم الإفريقية أنجولا 2010، ويضم المنتخب السيد حمدي من بتروجيت.

التعليقات