درجة ثانية - دجلة يستعيد صدارة القاهرة .. وسموحة والمقاصة على أعتاب الصعود

الأربعاء، 03 مارس 2010 - 17:37

كتب : خالد طلعت وأحمد شاهين

استعاد وادي دجلة صدارة مجموعة القاهرة لدوري الدرجة الأولى وذلك بعد فوزه خارج ملعبه على أسمنت السويس بهف دون رد ضمن مباريات المرحلة الـ20 للبطولة.

ورفع وادي دجلة القاطن بمنطقة المعادي رصيده إلى 39 نقطة ليستعيد الصدارة بفارق الأهداف عن الداخلية الذي فاز على الرباط والأنوار بهدفين دون رد ضمن نفس المرحلة.

وتراجع جاسكو للمركز الثالث برصيد 38 نقطة عقب تعادله مع مضيفه النصر بهدف لكل منهما، وحافظ المصرية على الاتصالات على المركز الرابع برصيد 36 نقطة عقب فوزه على القناة بهدفين مقابل هدف .

وتقدم الترسانة إلى المركز الخامس برصيد 31 نقطة بعدما سحق ضيفه السكة الحديد بأربعة أهداف دون رد.

يذكر أن وادي دجلة يرأسه رجل الأعمال المصري ماجد سامي، وهو فريق صاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم فقط قادما من الدرجة الثانية.

قطار سموحة لا يتوقف

وفي مجموعة الاسكندرية واصل سموحة سلسلة انتصاراته حيث تغلب على شقيقه الأكبر الأوليمبي بهدف دون رد جاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ورفع سموحة رصيده إلى 46 نقطة في صدارة الترتيب موسعا الفارق مع الكروم أقرب منافسيه إلى ست نقاط كاملة عقب تعادل الأخير مع طنطا بدون أهداف.

واستمر دمنهور وبلدية المحلة في المركزين الثالث والرابع برصيد 36 نقطة لكل منهما عقب فوز دمنهور على أبو قير للأسمدة 2-1، وفوز بلدية المحلة على الزرقا 2-1.

المقاصة على أعتاب الممتاز

وفي مجموعة الصعيد اقترب مصر المقاصة من الصعود للدوري الممتاز بعدما حافظ على فارق النقاط الخمسة بينه وبين أقرب منافسيه.

وفاز المقاصة على سكر أبو قرقاص بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 45 نقطة.

وحافظ تليفونات بني سويف على أماله في المنافسة بعدما سحق مضيفه المدينة المنورة بخمسة أهداف مقابل هدفين ليحافظ على المركز الثاني بـ40 نقطة.

وفجر جراند أوتيل كبرى مفاجأت المرحلة بتغلبه على سوهاج على ملعبه بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 40 نقطة أيضا في المركز الثالث.

التعليقات